الجمعة , أبريل 26 2024

رفع وإزالة 2436 طن قمامة و مخلفات مباني بمركز ملوي بالمنيا .

المنيا : علاء سليمان
تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من رفع 2436 طن من القمامة و مخلفات المباني في الفترة من22 وحتى 28 مارس وذلك في إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الأراضي الزراعية التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.
أوضح ابراهيم العربى رئيس مركز ومدينة ملوى انه فى مجال التموين والتجارة الداخلية ، تم تحرير26 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية بدائرة المركز لانتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المقررات التموينية لشهر ابريل وفروق نقاط الخبز لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية ،بالإضافة إلى عدد63ألف و742 اسطوانة بوتاجاز.
وفي نفس السياق تمكنت الوحدة المحلية من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد17شبكة من شبكات مياه المدينة و شبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم اصلاح الأعطال الكهربائية بكل من قرية ( الاشمونين ـ قلندول ) وإصلاح عدد من أكشاك كهرباء المدينة.
واضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدي بكل حزم لأي حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

1 2

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.