الأحد , مايو 16 2021

أبطال مصر يقتربون من لقب البطولة العربية للرماية .

خالد سعيد
واصل المنتخب الوطني للرماية، نتائجه المميزة في النسخة الثانية عشر من البطولة العربية للرماية، التي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي، وذلك على ملاعب الرماية بالهرم وصيد 6 أكتوبر، بمشاركة 350 رامي ورامية من 17 دولة عربية.
وحقق الرامي المصري أحمد شعبان المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 25 متر مسدس موحد بمجموعة نقاط559 نقطة، وحل الرامي المصري أمير صلاح في المركز الثاني وحصل على الفضية بمجموع نقاط 557 نقطة، في حين جاء محمد بن علي ال سعيد في المركز الثالث بمجموع نقاط 553 نقطة.
وفي منافسات الفرق بمسابقة اكتسح الفريق المصري المكون من الثلاثي: أحمد شعبان وهشام رشاد ومحمد امالى منافسية بمجموع نقاط 1637 نقطة، وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وحل المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 1631 نقطة، وجاء المنتخب البحريني في المركز الثالث بـ1614 نقطة.
وفي منافسات السيدات بمسابقة 50 متر بندقية 3 أوضاع فرق، فاز الفريق المصري المكون من الرماة نورهان عامر وميرنا هيثم والزهراء شعبان، المركز الثاني والميدالية الفضية بـ1111 نقطة، بعد منافسة شرسة مع الفريق البحريني الذي حصد الميدالية الذهبية بمجموع نقاط 1125 نقطة، فيما حل الفريق الكويتي في المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.
واكتسح رماة البحرين السيدات مسابقة 50 متر بندقية 3 أوضاع فردي، وحصدن المراكز الثلاثة الأولى حيث حققت الرامية عزة القاسمي المركز الأول بمجموع نقاط 564 نقطة، وخلفها في المركز الثاني الرامية سبيكة مبارك بمجموع نقاط 561 نقطة، وفي المركز الثالث جاءت الرامية صفا الدوسري بمجموع نقاط 557 نقطة، فيما حلت الرامية المصرية نورهان عامر في المركز الرابع برصيد 556 نقطة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلى وصن داونز والقنوات الناقلة

نازك شوقى يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي مساء السبت المقبل 15 مايو، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *