الثلاثاء , مايو 25 2021
صورة الزفاف

لأول مرة صورة زفاف مختطف الطائرة المصرية.. وقبرص تنفى تلقى طلب بتسليم المتهم .

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” صورة زفاف خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى.
يذكر أن “راديو اورينت” أظهر أول صورة مموهة، لزوجة خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى، وهي قبرصية عمرها 52 سنة، وتدعى مارينا بارتشو، انفصل عنها في 1992 ثم غادر قبرص بعد عامين إلى مصر، وأن سيف الدين فقد وهو بعيد عن زوجته وأبنائه الخمسة منها، أعز ما لديه، وهي ابنة مراهقة كان عمرها 17 سنة بحادث سيارة.

على الجانب الأخر نفت الحكومة القبرصية، مساء أمس، وصول طلب إليها من النائب العام المستشار نبيل صادق، باتخاذ التدابير اللازمة لتسليم سيف الدين مصطفى، خاطف الطائرة المصرية المحبوس في قبرص احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وقال المتحدث باسم الحكومة القبرصية، نيكوس خريستوليدس، في تصريحات لصحيفة “جادريان” البريطانية، نقلتها صحيفة “سايبروس ميل” القبرصية، تعليقا على طلب النائب العام: “هذا ليس صحيحا، ليس لدينا هذا الطلب”.

وأضاف خريستوليدس، “ولنكون صادقين معكم، لن يكون من الطبيعي أن يكون هناك مثل هذا الطلب في وقت لا تزال فيه تحقيقات الشرطة جارية”.

كانت شركة “مصر للطيران” أعلنت، صباح الثلاثاء، اختطاف طائرتها من طراز “إيرباص 320” رحلة رقم 181، على متنها 81 راكبا، والمتجهة من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة، حيث أبلغ قائدها الطيار عمر الجمال عن تلقيه تهديدا من أحد الركاب يدعى سيف الدين مصطفى، بوجود حزام ناسف في حيازته، وأجبره الخاطف على النزول في مطار “لارنكا” بقبرص، ونجحت السلطات القبرصية في تحرير جميع الركاب وإلقاء القبض على المختطف.

صورة الزفاف
صورة الزفاف

شاهد أيضاً

طلب إحاطة للخارجية بشأن طوابير المصريين بالخارج ، وهيرو الجالية هكذا يكون البرلمانى

تقدم النائب البرلمانى عبد المنعم إمام بطلب إحاطة لوزارة الخارجية المصرية بشأن طوابير المصريين بالخارج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *