الثلاثاء , يونيو 1 2021

عاجل قناة العربية تغلق مكتبها بلبنان وتقوم بتسريح العاملين بها .

أغلقت قناة “العربية” و”العربية الحدث” مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت، كما قامت بتسريح كل الموظفين الذين كانوا يعملون فيه.
‏وجاء بيان مكتب “العربية” للإعلام معلنًا عن سبب الإغلاق، وأفاد البيان أنه نظرًا للظروف الصعبة والتحديات الموجِبَة على الأرض، وحرصًا من قناة “العربية” على سلامة موظفيها وموظفي مزوّدي الخدمات المتعاقدين معها، فقد تَقرّر إجراء عملية إعادة هيكلة نشاط القناة في لبنان، وهو ما أسفر عمليًا عن إقفال المكتب المتعاون في بيروت لقناة “العربية” وقناة الحدث.
‏وأضاف البيان أن “العربية”‬ ستستمر في تغطية الشأن اللبناني ومتابعته الحثيثة، مستعينة بنخبة من الخبراء والمُتعاقِدين، ومزوّدي الخدمات على تنوّعهم واختلافهم.
‏وأكدت قناة “العربية” على حرصها وعمل ما في وسعها لتسهيل حصول بعض الزملاء المعنيين بقرار إعادة الهيكلة على فرصٍ وظيفية أُخرى، ‏أو عبر السعي إلى إيجاد فرص لهم في أقسام ومكاتب تنضوي تحت مظلة “العربية” أو مع مزوّدي الخدمات المتعاقدين معها.
وأكدت القناة أنه يهمها أن تشدّد لجمهورها الواسع في لبنان، على استمرار التزامها بتغطية الشأن اللبناني، وهو أمرٌ لم ولن يتوقف، ‏علمًا بأن عملية إعادة الهيكلة هذه لن تؤثر إطلاقًا على العلاقة الوطيدة التي تجمع “العربية” بمشاهديها في لبنان والعالم العربي، و‏أن أولوية “العربية” هي الحصول على السبق الإخباري والتميز المهني لكن ذلك لا يسمح بأي حال بالمجازفة بأمن العاملين في خدمة شاشتها وسلامتهم.

شاهد أيضاً

ذبحوا “كمننة” في الشارع تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية بالإسكندرية

جريمة بشعة شهدتها منطقة الرمل بمحافظة الأسكندرية، حيث ذبح فيها شاب في ربيع الشاب عبد الرحمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *