الأحد , مايو 16 2021

لأول مرة بالفيديو : الراهبة تماف إيرينى تروى معجزة مع حسنى مبارك .

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو للراهبة إيريني، تم تسجيله خلسة لها وهي تروي معجزة ورد فيها اسم الرئيس الأسبق حسني مبارك ووزير الدفاع الأسبق حسين طنطاوي.

وقالت الراهبة إن طنطاوي أرسل لها خطابا يطلب منها هدم سور الدير الذي أنشأته بمنطقة سيدى كرير غرب الإسكندرية؛ لأنه متعد على حرم الطريق بـ 100 متر.

وهنا لجأت الراهبة إلى الصلاة وطلب شفاعة الشهيد أبي سيفين لإنقاذ الدير من الهدم وظلت تصلي وهي تحمل الأنبوبة التي بها رفات الشهيد أبي سيفين – وهو شهيد مسيحي قطعت رأسه لإيمانه بالمسيح على يد الرومان في القرن الرابع الميلادي – وبعد فترة خرج من الرفات نور ووجدت نفسها مع الشهيد في غرفة نوم مبارك الذي قام خائفا وسالهما “إنتو مين ودخلتم إزاي ؟”.

وأضافت: “فعرف الشهيد أبي سيفين نفسه بأنه دخل بقوة السيد المسيح وقال مبارك للراهبة أنا شفت صورتك في جرنال قبل كده” وقالت له:” أنا رئيسة الدير وطلب منه الشهيد فيلوباتير أبي سيفين عدم هدم سور الدير”.

وأكدت الراهبة أن مبارك كان خائفا في بداية رؤيتهم ولكن بعد ذلك اطمئن، وقالت في نفس اليوم طالب عقد اجتماع وزاري عاجل لم يتحدث فيه سوي عن موضوع الدير وطالب بعدم هدم السور، وأخبرت رئيسة الدير بذلك فطالبت ورقة فقالوا كلام الرئيس أكبر ضمان ولكنها أصرت وجاءتها الورقة من المشير حسين طنطاوي.

ويلقي الفيديو رواجا كبيرا بين الأقباط وتم تحميله نحو 10 آلاف مرة فور وضعه على يوتيوب.
الجدير بالذكر أن الأم تماف إيرينى رئيسة دير أبو سيفين للراهبات بمصر القديمة رحلت عن عالمنا في عام 2006، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الأقباط في مجال المعجزات والخوارق.

شاهد أيضاً

بالفيديو : القمص داود جرجس أب إعتراف الراهب اشعياء المقارى يحكي واقعة استشهاده ويعزي والدته

القمص داود جرجس أب إعتراف الراهب اشعياء المقارى يحكي واقعة استشهاده ويعزي والدتها ويسرد للحظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *