الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

عشرات الصور والفيديوهات :فرحة وصراخ لأبناء الدرب الأحمر بعد الحكم بالمؤبد على رقيب الشرطة .

عاقبت الدائرة التاسعة جنوب القاهرة، رقيب الشرطة مصطفى محمود عبد الحسيب، المتهم بقتل محمد سيد علي إسماعيل الشهير بـ«دربكة» عمدًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ«قضية الدرب الأحمر»، بالسجن المؤبد 25 عامًا.

وفور النطق بالحكم، صرخت شقيقة «دربكة» معبرة عن فرحتها للحكم، وقالت: «النهاردة أخويا مات النهاردة، هنعمل عزاء أخونا بجد اللي فات ده ما كنش عزاء أخويا، السيسي جابلنا حقنا، عدل ربنا موجود».

كما عبّر عم «دربكة»، عن فرحته الشديدة بحكم القضاء، وقال: «الحمد لله نارنا بردت، إحنا فرحانين قوي»، ووجه الشكر لكل القائمين على ملف القضية، بدءًا من قسم شرطة الدرب الأحمر ورئيس المباحث وقيادات كثيرة بوزارة الداخلية ووجه لهم الشكر والتحية.

الزغاريد
فيما استقبل أهالي ضحية رقيب الشرطة بالدرب الأحمر حكم المؤبد على قاتل نجلهم بالزغاريد ورددوا «يحيا العدل.. يحيا العدل»، «الحمد لله ظهر الحق».

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أحال رقيب الشرطة إلى محكمة جنايات القاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، بإشراف هشام حمدي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، إذ أسند إليه ارتكابه لجريمة القتل العمد بحق المجني عليه محمد سيد على إسماعيل، سائق، مستخدمًا سلاحه الميري.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت بحق رقيب الشرطة المتهم أقوال عدد من شهود العيان على ارتكابه جريمة قتل السائق، علاوة على الاعترافات التفصيلية التي أدلى بها المتهم نفسه، والتي أقر خلالها بأنه استخدم مسدسه في إطلاق عيار ناري صوب المجني عليه عقب مشادة بينهما فاستقرت رصاصة في رأسه على نحو أودى بحياته على الفور.
نقلا عن فيتو

142 143 144 145 146 146 147 148 149 151 153 153 154 155 155 155 157 158 162 164 165 166 176

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.