الثلاثاء , يونيو 9 2020

"العشرى" يعلن انسحاب أهلى بنى غازى من الدورة السداسية للدورى الليبى

أكد طارق العشرى، المدير الفنى لأهلى بنى غازى الليبى، أن فريقه انسحب من الدورة السداسية، بسبب الأحداث السيئة التى يمر بيها الوضع الليبى، مؤكداً أن مجلس إدارة الفريق اتخذ قرار الانسحاب أمس.

ونفى العشرى، خلال تصريحاته لبرنامج “أجمل صباح” مع الإعلامى أحمد شوبير اليوم، وجود أى مفاوضات رسمية أو شفوية من مجلس إدارة النادى الأهلى، قائلا، “فخور كونى المصرى الوحيد من خارج النادى الأهلى الذى يطرح اسمه حتى ولو كانت اجتهادات”، مؤكداً أنه لم يتلق أى عرض رسمى من مجلس إدارة الاتحاد السكندرى أيضاً لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، قائلا، “لم أتلق أى عرض من أى ناد مصرى”.

وأوضح العشرى أنه لم يستمر فى تدريب أهلى بنغازى، وأن الموسم الحالى يعتبر الأخير له مع الفريق، نظراً للظروف العائلية له ورغبته فى التواجد بالقرب من أسرته، بالإضافة إلى الظروف الأمنية السيئة التى تشهدها ليبيا.

وفيما يتعلق بتجديد أحمد عيد عبد المالك لاعب الفريق، أكد العشرى أن عبد الملك مرتبط بشخص العشرى، وفى حالة رغبة أى ناد لضم اللاعب يقوم النادى بدفع الشرط الجزائى.

وأشاد بمجلس إدارة أهلى بنغازى وحسن معاملتهم معه ودفع المستحقات المالية دون تأخير، قائلا، “كنت أتمنى الاستمرار فى البطولة الأفريقية”.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *