الإثنين , مايو 17 2021

بالصور: اشتعال المنافسة في انتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية .

كتبت جورجيت شرقاوي
توافد العشرات من المحامين بالإسكندرية على مقر الاقتراع للتصويت في الانتخابات التي تجرى اليوم الاربعاء ورفع أنصار كل مرشح لافتات الدعم مع البرنامج الخاص الخاص بكل مرشح على المحامين داخل المقر.
حيث يتنافس 34 عضوًا بمحكمة الرمل والمنشية، والعطارين، وباب شرقي، وسيدى جابر، والمنتزه .
و يتنافس خمس محامين عن محكمة العطارين الجزئية، و هم محمد حمدون و وجدي حمزة و نادية امين و احمد كمال السيد و محمد عبد الرحمن ، و توافد عدد كبير من المحامين للتصويت ابرزهم علي فرج عبد العال مرشح العطارين السابق و هشام البلتاجي مرشح دائرة العطارين _المنشية السابق
و قال المرشح احمد كمال السيد ، و هو اصغر مرشح عن دائرة العطارين ، ٣٢ سنة في تصريحات خاصة ، ان مجموعة الشباب في الدوائر الانتخابية يريدون اخذ خطوة بأهداف و افكار و انهم عانو طيلة السنين من اهمال دور الشباب ، و انة يتطلع الي التركيز علي مشاكل العلاج و النادي و الرحالات و ارسال توصيات للنقابة العامة للعمل علي حل تلك الازمات .
و اكد ‘السيد’ علي ضرورة تنقية الجداول لغير المشتغلين و عمل لجنة نقابية داخل محكمة العطارين ترعي شؤون اعضائها و تتصدي لكافة المشاكل التي تتعرض لها المحامين ، و عبر عن استيائة من تقطيع صور دعايتة واصفا الحدث بنوع من احباط الشباب.
و قالت نادية امين اول مرشحة مرأة مرشحة عن شرق الاسكندرية دائرة العطارين ، ان لم يسبق لمرأة الترشح عن شرق الاسكندرية منذ ٢٥ سنة ، و عبرت عن استيائها من محاولات رفض النقابة ترشحها و وصفتة بالتميز الصارخ ضد المرأة و المعوقات الذكورية السائدة التي يجب ان يرفضها المجتمع بفكرة المستنير.
و لقد ابرز الاستطلاع التي اجرتة جريدة ‘الاهرام كندي’ عن ٩٠٪ من المرشحين غير راضيين عن سياسة نقيب المحامين الحالي منهم احمد كمال و وجدي انور .
يذكر ان هذة اول مرة تجري انتخابات نقابة المحامين في الاسكندرية بعد تفاقم أزمة النقيب العام ونقيب الإسكندرية الحالى و الذي دام لأكثر من شهرين وانتهى بإجراء انتخابات على مجلس الإسكندرية وتقسيمها إلى نقابتين فرعيتين .

1 2 3 4

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *