الأحد , مايو 16 2021

أسامة هلال يحسم نتيجة مقاعد الشباب في انتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية .

كتبت جورجيت شرقاوي
اختتمت انتخابات النقابة الفرعية للمحاميين بالإسكندرية اليوم الأربعاء بفوز المحامى أسامة هلال، بمنصب نقيب المحامين عن دائرة باب شرق، وفوز أحمد عبد الهادى عن مقعد الشباب بعد فرز الأصوات عن دائرة باب شرق ﻹنتخابات نقابة المحامين الفرعية.
و الجدير بالذكر انة توافد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للمحامين للادلاء بأصواتهم ، والتي يتنافس فيها 330 محاميا على 56 مقعدا لمجلس النقابة العامة .
و قال مرشح مجلس نقابة المحامين وجدي انور حمزة عن محكمة العطارين الجزئية في تصريح خاص ، ان النقابة تحتاج الي الشباب و لكن بخبرة الكبار .
و اكد ‘حمزة’ ان اللجنة النقابية بمحكمة العطارين يجب ان تكون من مهامها مراقبة الاقسام و النيابات و رعاية المحامين و حل مشاكلهم ، و طالب بضرورة عمل وثيقة تأمين لكل المحامين تضمن حقوقة و هم علي قيد الحياة و عمد وفاتهم ايضا ، و عمل بروتوكول تعاون مع النقابة العامة لخدمات العلاج للمحامين ، و استكمال مقرات النقابة في سيدي جابر و باب شرق و تنسيق دورات تدريبية للمحامين الشباب و دورات ايضا لأستاذة المحامين ، و تنقية الجداول الخاصة بدائرة كل محكمة جزئية .
يذكر ان هذة اول مرة تجري انتخابات نقابة المحامين في الاسكندرية بعد تفاقم أزمة النقيب العام ونقيب الإسكندرية الحالى و الذي دام لأكثر من شهرين وانتهى بإجراء انتخابات على مجلس الإسكندرية وتقسيمها إلى نقابتين فرعيتين .

22 33 44

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *