السبت , مايو 22 2021

مسدس على هيئة محمول لمدنيين أسرائيل خوفاً من العنف الفلسطيني

كتب :محمد طلال
لأن المدنيين الإسرائيليين يعيشون تحت التهديد المستمر من التعرض للذبح ومواجهة موجة من العنف العربي، يستطيع الإسرائيليون شراء في غضون بضعة أشهر مسدسا التي تأخذ شكل الهواتف الذكية التي يمكن أن تناسب بسهولة في جيب البنطال .
“الهواتف الذكية في كل مكان، لذلك السلاح الجديد الخاص بك وسوف تذوب بسهولة في البيئة الحالية. في وضع القفل، وسوف يكون غير قابل للكشف عمليا لأنها غير مرئية للعين المجردة “، كما يقول المثل الأعلى أسروا.
تصميم مبدع لتبدو وكأنها الهواتف الذكية، فإنه يفتح وعلى استعداد لاطلاق النار في أقرب وقت قمت بإزالة الأمن.
مفهوم سلاح المقنعة يمكن أن يساعد الإسرائيليين للدفاع عن أنفسهم ضد المهاجمين الفلسطينيين العنف اليومي والكراهية المسببة للعمى بهم من اليهود.
لا أحد يريد أن يكون في هذه الحالة الرهيبة التي تتطلب منك أن يدافع عنك باستخدام القوة المميتة. ولكن كما يقول المثل، “من الأفضل أن يكون لديك بندقية وليس لديك لاستخدامها، من أن تحتاج إلى بندقية وليس لديها ” وقالت الشركة أن يدافع عن” الحق في الدفاع عن النفس “.
يعتقد أعضاء توسيع الحق في حمل الأسلحة النارية!
حاليا في إسرائيل، والرابطة الوطنية من الأسلحة حساب الآن تزن البرلمان الإسرائيلي وللقيام بذلك، خلقت اللوبي قبل بضعة أسابيع.
النائب أمير أوهانا الليكود رسميا في فبراير شباط التجمع، الذي سيدفع لحماية حقوق الإسرائيليين يحملون أسلحة.
“السلامة الشخصية هي مسألة الشراكة بين الدولة ومواطنيها”، وقال أوهانا. “يجب علينا أن نفعل المزيد لتسهيل عملية السماح للأسلحة النارية.
واضاف ان “المعايير الحالية للحصول على تصريح للحصول على تصريح بندقية الأسلحة صارمة جدا”، وقال أوهانا. “إن تجمع ستدرس سواء بسبب التهديدات لأمن إسرائيل، أن الوقت قد حان لتحديث المعايير. “
يحمل سلاحا هو المسؤولية التي تعزز الديمقراطية، وخاصة عندما يكون التهديد الحقيقي كما هو الحال في إسرائيل.

شاهد أيضاً

مولد سيدى الراهب المشلوح

بقلم الدكتور عماد فيكتور سوريال في الحقيقة لم اعد انتظر للغد لموعد مقالتي بهدوء لأكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *