الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
صفاء صابر

بالصور.. صفاء سلطان مختلفة وجريئة في “أحمر”

كتب: خالد سعيد
تواصل النجمة الأردنية صفاء سلطان تصوير مشاهدها في المسلسل السوري “أحمر” الذي تلعب بطولته مع النجم السوري عباس النوري، وسلاف فواخرجي، وينتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
كما تواصل “صفاء” أيضًا تصوير مشاهدها في مسلسل “دومينو” الذي تشارك في بطولته مع النجمة السورية سلافة معمار، حيث تعيش حالة من النشاط الفني، وتطل على جمهورها هذا العام بأربعة شخصيات مختلفة مابين السورية والعربية التاريخية، فهي تلعب بطولة مسلسلين أخرين، هما “السلطان والشاه” مع سامر المصري ونخبة من نجوم الفن المصري والعربي، بالإضافة إلى مسلسل “بقعة ضوء” مع نجوم الفن السوري.
وكشفت “صفاء” في بيان صحفي لها عن طبيعة الشخصية التي تجسدها في مسلسل “أحمر” حيث تجسد شخصية تدعى “يمام”، وبدت في صور الشخصية التي تجسدها إمرأة مختلفة وجريئة، ماسكة بـ “السيجارة” وكأنها تتمرد على شئ ما.
وعلى جانب أخر، تستعد “صفاء” للعودة للقاهرة بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في سوريا، لإستكمال تصوير باقي مشاهد مسلسل “السلطان والشاه” الذي تلعب بطولته مع النجم السوري سامر المصري، ومحمد رياض وكوكبة من النجوم العرب.
وتشارك صفاء سلطان في بطولة مسلسل “أحمر” مع النجم السوري عباس النوري وسلاف فواخرجي وديمة قندلفت ونجاح سفكوني وضحى الدبس، ومن تأليف يامن حجلي، وإخراج جود سعيد.

12 9

شاهد أيضاً

Shereen Seif El-Nasr

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز 56 عاما وهذه وصيتها

أمل فرج أعلن شريف سيف النصر وفاة أخته الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر ناهز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.