الجمعة , يونيو 12 2020

إديو ماستر تقيم البرنامج الأول من نوعه في ‘الولاء المؤسسى و الرضا الوظيفي’ لموظفي بترول بلاعيم بقنا .

كتب /عبد الرحيم أحمد .
فى سابقة هى الأولى من نوعها ، أقامت أكاديمية اديو ماستر للتدريب والتطوير والاستشارات بقنا ، البرنامج التدريبي الأول لموظفي شركات بترول بلاعيم عن ‘الولاء المؤسسى والرضا الوظيفي ‘،
فى اطار بروتوكول التعاون المشترك بين المؤسستين الهادف الى تطوير و صقل المهارات الحياتية والوظيفية للعاملين بشركات بترول بلاعيم الرائدة في مجال صناعات الطاقة والمواد البترولية .
أشرف على إختيار العاملين من الشركة للمشاركة في هذا البرنامج المكثف المهندس أحمد مجدى ‘مدير عام إدارة التدريب’ ببترول بلاعيم .. و من الجانب المنظم للتدريب السيد ‘خالد سعيد’ المدير التنفيذي لاديو ماستر مصر .
هذا وقد استمر البرنامج التدريبي على مدار 5 أيام كاملة بواقع 24 ساعة تدريب وحاضر بالتدريب عدد من المدربين المعتمدين دولياً ومحليا منهم ‘د. حمدى عبدالله ‘المدرب الدولى المعتمد و المحاضر بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ، د.محسن العسيري ‘ مؤسس اديو ماستر و المدرب النقابى المعتمد من عدد من الجهات الدولية والمحلية ، الإعلامى عبد الرحيم السمان ‘المدرب النقابى المعتمد من عدد من الجهات الدولية والمحلية والاعلامى بعدد من الفضائيات ‘ .
وقد سلمت شهادات اجتياز و حضور التدريب للمتدربين و المشاركين في البرنامج التدريبي فى آخر أيام التدريب.
جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي يعتبر الأول من نوعه بمحافظة قنا للمؤسسات والشركات ويستهدف الشرائح القيادية بالمؤسسات لا سيما شركة بترول بلاعيم الرائدة في مجال البترول والطاقة ، وأن مثل هذه البرامج التدريبية الهامة ستنفذ لعدد من كبير من الموظفين و العاملين بالشركة طبقا لجدول زمنى يرتضيه الطرفين .

شاهد أيضاً

تدخل الصحة و التضامن لإنقاذ مسنين رفض أسرهم استلامهم بعد إصابتهم بكورونا ..

متابعة / أمل فرج تعكس أزمة كورونا وحشية النفوس ، حتى داخل الأسرة الواحدة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *