السبت , أبريل 27 2024

نائب بالبرلمان المصرى : لو السعودية عايزه جزيرتين كمان أهلا بها

قال عاطف عبدالجواد، النائب البرلماني عن محافظة بنى سويف، والعضو بائتلاف «دعم مصر»، إن المتظاهرين فى يوم «جمعة الأرض» احتجاجا على توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، والتي تقضي بتسليم مصر جزيرتى تيران وصنافير للجانب السعودى، يريدون إسقاط الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسى، واصفا المظاهرات بأنها «شىء يكسف» وأن الذين يقومون بمعارضة قرار الرئيس والحكومة مجموعة من الخونة والمأجورين.

وأضاف عبدالجواد في حوار لصحيفة الشروق أن «السعودية تقف مع مصر على مدى 5 سنوات، وإحنا بنعض الإيد التى مدت إلينا، والملك سلمان يرسل دعما لمصر، وعلى حتة جزيرتين مصر ليست مستفيدة منهم ولا أحد من الشعب المصرى يعرفهم، ولا أحد يعرف هم ملك مصر أو السعودية، قلبنا وفضحنا الدنيا.. ولو السعودية عاوزه جزيرتين كمان أهلا بها، لأنهما ستذهبان إلى دولة عربية إسلامية».

وتابع النائب، «الجزيرتان لم تحصل عليهما إسرائيل، بل إلى دولة شقيقة وهى السعودية التى نذهب لأداء مناسك الحج بها، ولم تحصل عليهما حتى الآن، ولو كانت السعودية تدفع ثمن الجزيرتين، لحصلت مصر على ثمنهما منذ زمن لأن السعودية، دعمت مصر بأكثر من 20 مليار دولار، والجزيرتان لا تساويان هذا الثمن».

نقلا عن البدأية

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.