الخميس , ديسمبر 2 2021

نائب بالبرلمان المصرى : لو السعودية عايزه جزيرتين كمان أهلا بها

قال عاطف عبدالجواد، النائب البرلماني عن محافظة بنى سويف، والعضو بائتلاف «دعم مصر»، إن المتظاهرين فى يوم «جمعة الأرض» احتجاجا على توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، والتي تقضي بتسليم مصر جزيرتى تيران وصنافير للجانب السعودى، يريدون إسقاط الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسى، واصفا المظاهرات بأنها «شىء يكسف» وأن الذين يقومون بمعارضة قرار الرئيس والحكومة مجموعة من الخونة والمأجورين.

وأضاف عبدالجواد في حوار لصحيفة الشروق أن «السعودية تقف مع مصر على مدى 5 سنوات، وإحنا بنعض الإيد التى مدت إلينا، والملك سلمان يرسل دعما لمصر، وعلى حتة جزيرتين مصر ليست مستفيدة منهم ولا أحد من الشعب المصرى يعرفهم، ولا أحد يعرف هم ملك مصر أو السعودية، قلبنا وفضحنا الدنيا.. ولو السعودية عاوزه جزيرتين كمان أهلا بها، لأنهما ستذهبان إلى دولة عربية إسلامية».

وتابع النائب، «الجزيرتان لم تحصل عليهما إسرائيل، بل إلى دولة شقيقة وهى السعودية التى نذهب لأداء مناسك الحج بها، ولم تحصل عليهما حتى الآن، ولو كانت السعودية تدفع ثمن الجزيرتين، لحصلت مصر على ثمنهما منذ زمن لأن السعودية، دعمت مصر بأكثر من 20 مليار دولار، والجزيرتان لا تساويان هذا الثمن».

نقلا عن البدأية

شاهد أيضاً

الأهرام تنشر قرارت اجتماع الحكومة المصرية خلال اليوم

أمل فرج تتابع الأهرام الكندي الساحة المصرية، في آخر مستجدات، وقرارات الحكومة المصرية، والتي كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *