السبت , مايو 15 2021
وزير الداخلية

التحقيقات تؤكد تورط لواء شرطة بتقاضى رشوة 3 مليون جنية من عصابة الدكش وكوريا .

كشفت التحقيقات التي يجريها قطاع التفتيش بوزارة الداخلية، عن مفاجآت حول تورط ضباط شرطة وقيادات بالوزارة في التواصل مع عصابات الإجرام والمخدرات في منطقة «المثلث الذهبى »، ومنها عصابة «الدكش وكوريا»، المتورطة في قتل رجال الشرطة في الخانكة، واستشهاد المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة. وتوصلت تحقيقات الفريق الذي شكلته الوزارة، إلى تورط لواء في تقاضى رشوة مالية ٣ ملايين جنيه لغض الطرف عن أعمال البلطجة وصفقات المخدرات وإخبار العصابة بموعد الحملات الأمنية، كما كشفت عن تورط أحد الضباط الصغار، الذي تردد على أوكار العصابة في أوقات سابقة، بالتزامن مع الحملات الأمنية.
من جانبه، قال اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إن وزارة الداخلية تُجرى التحريات اللازمة حول جميع الضباط والأفراد الذين يُشتبه في وجود علاقة لهم بعصابات المثلث الذهبى بالمحافظة.

وأضاف «شلبى» أن فريق العمل المشكل من قطاع التفتيش بالوزارة ومباحث الأمن العام يفحص ملفات أفراد الشرطة الذين أشارت التحريات المبدئية إلى تورطهم مع المتهم محمد حافظ، الشهير بـ«الدكش».

وتابع أن اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، لن يتستر على تجاوزات أحد، مهما كان منصبه بالوزارة المسؤولة عن نشر وتحقيق الأمن والأمان في ربوع مصر، ومحاسبة المقصرين.

وأكد مصدر أمنى بالمديرية استمرار التحقيقات مع 15 ضابطاً بالمديرية، للكشف عن مدى علاقتهم بتسهيل نشاط تجار المخدرات بمنطقة المثلث الذهبى.

شاهد أيضاً

التقرير اليومى لفيروس كورونا بأونتاريو اليوم 15 مايو

نشرت وزيرة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 15 مارس حيث كتبت كرستين إليوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *