الجمعة , أبريل 26 2024

عاجل : انقلاب حافةركاب بالسعودية وإصابة 25 مصرى .

تناقلت وسائل الإعلام السعودية نبأ انقلاب حافلة ركاب تقل 51 راكبا في حادث مروري بمدينة “رانية”، الواقعة على بعد 600 كيلو من مقر القنصلية العامة بجدة، الطريق الذي تعتاد حافلات معتمري الداخل من المقيمين بالمملكة أن تسلكه.

وقال عادل الألفي، قنصل عام مصر في جدة، إنه بناء على ما تناقلته وسائل الإعلام كلف السكرتير القانوني بالبعثة بالتواصل مع مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف؛ للاستفسار عن وجود مصابين مصريين جراء الحادث، مضيفا “اتضح وجود 25 مصابا مصريا تم نقلهم إلى مستشفيات رانية العام، والملك عبدالله ببيشة، والخرمة العام، وخرج 19 مصابا ولا يزال بالمستشفيات 6 مصابين تتراوح إصابتهم بين المتوسطة والخطيرة”.

وأضاف الألفي أن الحادث وقع على الطريق بين بيشة والطائف بمنطقة اللحياني الواقعة جنوب مدينة رانية، وكانت الحافلة في طريقها من بيشة لمكة المكرمة، وتشير التحقيقات الأولية إلى خروجها عن الطريق بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في انقلابها.

وذكر القنصل العام أنه كلف عضوا بالقنصلية العامة بالتوجه فورا لبيشة، وزيارة المستشفيات التي يوجد بها المصابون، للتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة، كما تم تكليفه بالانتقال إلى مرور بيشة؛ للوقوف على أسباب الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الحقوق الخاصة للمصابين، إن وجدت.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.