الجمعة , مارس 29 2024
صوره ارشيفيه

تعرف على أمين الشرطة الذى استغفل مبارك والعادلى أكثر من 12 عاماً .

محمد صابر 43 سنة أمين شرطة كان يعمل بالإدارة العامة لقوات الأمن لأكثر من 10 أعوام حكمت عليه محكمة جنايات القاهرة بالسجن 15 عاما بتهمة تزوير مستندات رسمية واستغلال محررات رسمية في الاحتيال على جهة عمله بعد ان أحاله اللواء صلاح ابو عقيل مساعد أول الوزير لقوات الأمن السابق إلى النيابة العامة بعدما كشف حيلته التي استغلها أكثر من 12 عاماً.

بدأت قصته بأن قام بتزوير شهادة رسمية منسوبة لجامعة عين شمس بأنه حاصل علي شهادة جامعية لكلية الطب وأنه يقوم بممارسة عمله بالمستشفى لمدة يومين اسبوعياً وكان يقوم بكتابة الروشتات والوصفات الطبية لزملائه بالعمل رغم أنه لم يلتحق بكلية الطب من الأساس.

الطبيب المزيف كرمه محمد حسني مبارك الرئيس المخلوع في عيد العلم وكرمه اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق أكثر من ثلاثة مرات ومنحه العديد من الشهادات والامتيازات وحصل علي بدل اجازات ومكافأة عديدة بشهادته المزيفة.

حصل أيضا أمين الشرطة على موافقة العادلي لحصول والده أمين الشرطة ومنحه شهادة ضباط الشرف واستغفل بشهادته المزيفة أكثر من 4 مساعدين أول وزير الداخلية لقوات الأمن ممكن عملوا بالإدارة وكشف تلاعبه اللواء صلاح أبو عقيل العام الماضي بعدما أمر بفحص ملفه فلم يجد بين الأوراق أية أصول لشهادة رسمية تثبت تخرجه من كلية الطب ووجد صور فقط للأوراق فقام بالاستعلام من رئيس جامعة عين شمس عن اسمه فلم يجده بين الطلاب الذين التحقوا بالجامعة منذ إنشائها حتى تاريخ الإفادة.

أخطر اللواء أبو عقيل وزير الداخلية السابق اللواء محمد ابراهيم فأمر على الفور بإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيقات معه وقررت إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة التزوير واستخدام محررات رسمية للالتفاف والاستفادة من جهة عمله وتم إصدار الحكم عليه الأسبوع الماضي لمدة 15 عاماً وفصله نهائيا من الخدمة.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.