الجمعة , مارس 29 2024
البطل

السارق الذى قطع يديه لكى يطبق شرع الله “على عفيفى” قريبــاً فى السينما المصريه

ستشهد السنيما المصريه حدثــــاُ تاريخيـــــــا يتكلم عنــــه العالم وجميع الدول العربيه لتجســــــيد قصه حقيقه من أرض الواقــع ليحكى بيها الجميع والوطن العربى بأجمعه “قصــة على عفيفـــــى”
صرح “على عفيفى “عن مفاجــــأه قريبا فى السينما المصريه بتجسيد حياته فى عمل سينمائى ويكون من إخراج ” فيصل بني المرجه” وإليكم لتفاصيل .
يستعد المخرج السورى الكبير” فيصل بني المرجه“لإخراج فيلم سينمائى لأكبر وأضخم قصه واقعيه حدثت في العالم وهي قصة “علي عفيفي” الذي طبق شرع الله على نفسه وقطع يديه الاثنين تحت عجلات القطار لأنه كان يسرق ولم يعرف طريق التوبه وحاول عدت مرات ولكنه لم يستطيع فقام بقطع يديه لكي لايستطيع ان يسرق مره ثانيه ولكي يكون عبره ونموذج للعالم أجمع .
وسيحضر التصوير نخبه من الفنانين المصرين بجانب جروب أمريكي ونفى “علي عفيفي” بإشتراكه في هذا العمل ولكن يكتفي بانه يساعد بطل العمل كيف كان يتعامل في حياته .
وصرح “علــى عفيفى“لجريدة “رصـــــــد الوطــــــن“قبل البدء في التصوير سيعقد أضخم مؤتمر صحفي وسيحضرة معظم الإعلامين من جميع انحاء العالم.
وسيشارك في العمل نخبه من نجوم السينما المصريه الذين يجسدون الشخصيات الموجوده في حياتي ، ونفى أشهر سارق في العالم مشاركته في هذا الفيلم ، مؤكداً أنه سيكتفي بتقديم قصه حياته وتفاصيلها من أجل إنتاج الفيلم وشرح عدد من المشاهد التي قام بها للممثلين والتي يعتبر من أخطرها ذهابه الى محطة السكه الحديد مرتين حتى يقطع يديه تحت عجلات القطار بسرعه كبيره جداً ولم يحدد “علي عفيفي” هوية الفنان المصري الذي سيجسد شخصيته مؤكداً ان الفيلم سيكون مفاجئه للجميع لما لم يحتوي من مشاهد صادمه ستعرض في السنما المصريه وفي العالم لأول مره في التاريخ
كما ذكر قائلاً “على عفيفى” أنا ليه قصه عجيب أنا الإنسان الوحيد فى مصر والعالم الذى طبق علىّ نفسه الشريعه الاسلاميه فى مصر وأنا قطعت ايدى الإثنين تحت عجلات القطار علشان أتوب الى الله ودى حجة جميلة من زمن الدنيا العجيب ودى أشياء محدش عملها قبل كدة .
إنتظـــــرونا أضخم قصه فيلم سينمائي يجسد واقع حياة علي عفيفي وسيخرج الفيلم المخرج العالمي السوري “فيصل بني المرجة” وسيكون فيلما رهيبا يحكي قصة حياتي

1 2

 البطل
البطل

شاهد أيضاً

ريهام سعيد تفاجىء المصريين بهذا القرار

بعد عملية التجميل الفاشلة التى حدثت فى وجه الفنانة والإعلامية المعروفة ريهام سعيد والتى قامت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.