الإثنين , مايو 17 2021
وزارة الداخلية الكويتية

العثور على جثة وافد مصرى بالكويت .

عثر اليوم على جثة وافد مصري في شقته بمنطقة خيطان، وبعد التحقيقات تم تسجيل القضية رسمياً على أنها “قضية قتل” وجرى توجيه الاتهام مبدئياً الى زوجة الرجل صاحب الجثة والتي كانت سافرت الى مصر بشكل مفاجىء.
وأبلغ مصدر أمني «الراي» الإلكترونية إن “تقرير الطب الشرعي أظهر إصابة المجني عليه بالرأس إثر تلقيه ضربة”، مبيناً أنه “جار إعداد مذكرة للانتربول لجلب زوجته وإخضاعها للتحقيق”.

وكانت «الراي» الإلكترونية علمت من مصدر أمني إن «وافدة مصرية كانت تقدمت ببلاغ الى مخفر المنطقة أفادت فيه عن قيام مواطنتها التي تقطن بجوار منزلها بترك ابنتها الصغيرة عندها على أن تعود لتأخذها فيما بعد، إلا أنها تفاجأت باتصال جارتها لتخبرها أنها موجودة في مصر وبرفقتها بناتها الأخريات».

وتابع المصدر الأمني إنه «ولدى عودة المبلغة الى شقتها عادت فأبلغت عن انبعاث روائح كريهة من الشقة المجاورة لمنزلها وهي الشقة نفسها التي كانت تقطنها المرأة التي تركت ابنتها لديها»، موضحاً أنه «وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تم فتح باب الشقة والعثور على جثة بداخلها تبين أنها تعود لزوج المرأة التي سافرت الى مصر».

وأوضح أن «وكيل النيابة يتواجد حالياً في موقع الحادث وأمر بإحالة الجثة الى الطب الشرعي وسجلت القضية على أنها اشتباه بالقتل»، مبيناً أنه «تم توجيه الاتهام الى الزوجة مبدئياً سيما بعد أن تبين أن الفتاة الصغرى التي تركتها لدى جارتها لا تمتلك جواز سفر مما قد يفسر سبب تركها لها وعدم أخذها معها الى مصر».

شاهد أيضاً

دير البراري يصدر بيان عاجل بسبب تفشي فيروس كورونا

نازك شوقى أعلن الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير القديسة دميانة بالبراري، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *