الأربعاء , مايو 19 2021
الدكش

زيادة عدد مافيا ضباط الشرطة التى ساعدت الدكش وكوريا لتصل الى 27 ضابط بينهم لواءات شرطة .

قائمة المتعاونين مع «العصابات» تصل «27» بينهم «لواءات»
قالت مصادر أمنية مطلعة إن تحقيقات الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية والنيابة توصلت حتى الآن إلى تورط 27 ضابط شرطة، بينهم قيادات برتبة «لواء»، فى التواصل مع العصابات الخطرة فى مثلث المخدرات بالقليوبية، ومنها عصابة «الدكش وكوريا» لإمداد هذه العصابات، المتورطة فى قتل رجال الشرطة فى الخانكة، واستشهاد رئيس مباحث شبرا، بمعلومات سرية ومواعيد تحركات القوات لمداهمة أوكارها.

وأوضحت المصادر أن دائرة الاشتباه اتسعت لتشمل ضباطاً وقيادات أمنية سابقة بالقليوبية، أرشد عنها زعيم العصابة، محمد حافظ، فى تحقيقات النيابة، وذكر أنهم كانوا يتلقون رواتب شهرية من العصابة نظير إمدادهم بالمعلومات، ولفتت المصادر إلى أن التحريات ستطال جميع الضباط الذين وردت أسماؤهم فى التحقيقات، وأضافت أن الوزارة تفحص عدداً كبيراً من ضباط القليوبية والأمن العام، ثبت من التحريات تورطهم فى التواصل مع العصابات الإجرامية. وتعد الوزارة حالياً أضخم حركة تنقلات للضباط والقيادات، من المقرر الإعلان عنها، نهاية يوليو المقبل، وتشمل إحالة 300 لواء وعميد للتقاعد، وتنقلات لـ3 آلاف ضابط، كما تجرى عمليات لفحص ملفات القيادات الأمنية، وعدد كبير من ضباط المباحث الجنائية، والأمن العام.

 

شاهد أيضاً

الفنان ماجد الكدواني يطلب الدعاء وهانى الناظر ينصحه بسرعة التوجه له

نازك شوقى نشر د.هاني الناظر، أستاذ الامراض الجلدية والتناسلية، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة هامة للفنانة ماجد الكدواني.  وجاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *