الجمعة , مارس 29 2024
اشرف دوس

أشرف دوس يكتب …..شهداء على الطريق .

أصبحت الشهادة هي شعار ورمز الداخلية التي تفقد الشهيد تلو الشهيد، في سبيل أداء واجبها في حراسة الوطن وتأمين المواطنين، ومن أجل أن يأمن الجميع على حياته وأمواله وأسرته، ويحلم بالأمن والآمان.
مواكب شهداء الشرطة هذه الأيام ستكتب لهذه الأمة حياة جديدة، يدفعون حياتهم كي نعيش نحن، فلهم جنات الخلد أحياء عند ربهم يرزقون.
لقد مر على الشرطة زمان تعرضت فيه للتشكيك والتجريح والإهانات من جانب عناصر معدومة الضمير والحياء، تسعى لتخريب الوطن، وها هي الدماء الطاهرة لأبناء الشرطة تقدم الدليل الساطع على أن الشرطة ما كانت أبدا متخاذلة، وما كانت لتتخلى عن وطن هو في أمس الحاجة إليها.
ورغم إيماني بأن نجاحها في أداء واجبها مرهون باستمرار تعاطف وتعاون المواطنين، لكن ما زالت أرى احتياجها للمزيد من الأجهزة والمعدات لكشف المفرقعات وأحدث الأسلحة والتجهيزات الأمنية والسيارات وأحدث طرق التدريب لمواجهة الإرهاب خاصة بعد الحوادث الأخيرة والتي تصدر الشعور بضعف إجراءات الأمن وانعدام الأمان وسط أحقاد الجماعة الإرهابية وزبانية جهنم والذين يتبعونهم.
هل هذا الخلل الأمني يأتي بسبب نقص في الأجهزة والتجهيزات أم نقص في العناصر؟، وهل هذا ينم عن أن الأمن ليس في المرتبة الأولى من اهتمام الحكومة، ولا أدري أين السيارات المصفحة والدوريات حول الأماكن المهمة على مدى الساعة؟!.
ومع استهداف العديد من رجال الشرطة المدونة أسماؤهم على قوائم الاغتيالات دون وجود أي حراسة من حولهم، أتساءل: أين الحراسة؟
وكيف يتم اغتيال ثمانية شهداء فى شارع رئيسى امام الجميع بدم بارد .. هل هناك خيانة ومن مصدرها ؟
ومتى نرى القتلة داخل السجون معلقين فى حبل المشنقة تنفيذا للاحكام الصادرة .العدل البطىء ظلم كبير.دماء المصريين غالية جدا جدا
قلوبنا جميعا مع الداخلية ورجالها الأوفياء وأدائها البطولي ودورها في إنقاذ مصر، رحم الله الشهيد وكل شهداء الشرطة وشهداء الوطن رحمة واسعة، وليرتاحوا في مثواهم الأخير؛ لأن دماءهم لن تذهب هباء، فقد اقتربت ساعة حساب القتلة المجرمين.

2 1

شاهد أيضاً

يتساءل الجهلاء : أليس المحجبات مثل الراهبات؟

إسماعيل حسني الراهبة إنسانة ميتة، صلوا عليها صلاة الميت يوم رهبنتها رمزاً لمغادرتها العالم المادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.