السبت , يونيو 6 2020
جزء من الشقة

بالصور : ناصف ساويروس يقوم بشراء أغلى شقة فى نيويورك .

جزء من الشقة
جزء من الشقة

الأهرام الجديد الكندى
قالت صحيفة نيويورك “ديلي نيوز” إن ناصف ساويرس، أغني رجل في مصر، أصبح يمتلك أغلى شقة في مدينة نيويورك.
وقالت الصحيفة الأمريكية إن الملياردير “ساويرس” أشترى شقة قيمتها 70 مليون دولار أي ما يعادل ( نصف مليار جنيه ) تقريبا من رجل الأعمال “إدجار برونفمان” الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز 84 عاماً .
وأضافت بأن الشقة عرضت في مارس الماضي بسعر 65 مليون دولار، وأن عدد من الأثرياء دخلوا في حرب مزايدات لشرائها. وتحتوي هذه الشقة الفخمة على 16 غرفة منها 5 غرف للنوم و8 حمامات
وتتجاوز الصفقة سعر الشقة التي أشتراها رجل الأعمال ديفيد جيفن عام 2012 بقيمة 54 مليون دولار، لتصبح أغلي شقة تباع في منطقة منهاتن على الإطلاق.
ومنهاتن هي منطقة إدارية موجودة في مدينة نيويورك.
ويمتلك ساويرس قطعا الأموال اللازمة لشراء شقة كهذه، فقد قدرت مجلة فوربس ثروة الرجل بحوالي 7 مليار دولار.
وقد يتفاجأ البعض أن أحد أقطاب قطاع الإنشاء اشترى الشقة باسمه، منذ أصبح من الشائع للمشترين الأثرياء إخفاء هوياتهم باستخدام الشركات ذات المسئولية المحدودة. لكن مصادر قالت للصحيفة أنه من الصعب ذلك حيث لا يسمح اتحاد ملاك العقار باستخدام الشركات ذات المسئولية المحدودة.
وقالت الصحيفة إن ناصف ساويرس قد يكون من الهاربين من البيئة العدائية المتزايدة في مصر على حد وصفها.
وذكرت الصحيفة أن الحكومة المصرية كانت قد فرضت حظراً على سفره في العام الماضي بعدما زعمت أنه كان مدينا بحوالي 2.1 مليار دولار من الضرائب المتأخرة. وقد تم رفع الحظر في وقت لاحق عندما تم التوصل إلى تسوية قيمته مليار دولار.
ونشرت مواقع إخبارية أخري أخرى صورا من الداخل والخارج للشقة التي اشتراها ناصف ساويرس بنصف مليار جنيه مصري وكذلك الرسم الهندسي لتصميم الشقة وبوابة يناير تعرض الصور كاملة

116115113112

 

شاهد أيضاً

صدمة جديدة للمصريين حول بيان وزارة الصحة اليوم السبت

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *