الخميس , مارس 28 2024
رمضان الحجاجى

رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر يعلن إنسحابه من العمل العام .

أحدث ما قام به الخبير السياحى المعروف رمضان حجاجى رئيس غرفة شركات السياحة بالأقصر من إعلان إنسحابه من العمل العام دوى هائل خاصة الخبرة والفكر المتطور الذى يتمتع به .
حيث قال رمضان حجاجي رئيس غرفة شركات السياحة في الأقصر، إنه قرر الانسحاب من العمل العام لعدم وجود رؤية حقيقية في القطاع السياحي وتبدد الآمال في عودة السياحة مرة أخرى للمدينة بسبب الجهاز الإداري بالمحافظة.

وكتب على صفحته بشبكة التواصل الإجتماعى “لا توجد رؤية حقيقية لتكون الأقصر بلدا يستقطب السائحين ولا أعلم هل هذا عقاب جماعي للمدينة أم أنه غضب من الله”.

مؤكدا بأن البيروقراطية لسه موجوده فى الأقصر وهناك جهود تبذل ولكن بلا فكر ولا كياسة ولا دراسات ولا إداريات وهناك عقليات لا زالت تعيش في القرن 19، حتى الاستثمار لم يعد له أي نتائج والمستقبل سيكون أكثر سوءا في مجال السياحة الوافدة”.

وعبر عن حزنه الشديد لترك المعركة والانسحاب من العمل العام والاكتفاء بإدارة أعماله الخاصة، مؤكدا أنه حاول العمل وتغيير الواقع دون جدوى.

وأضاف: “محافظ الأقصر يحاول بكل ما يملك وبكل طاقته تغيير الواقع ولكن هناك جهاز إداري ضعيف ولا يملك رؤية وذلك سبب فجوة كبيرة وجعل الآمال منعدمة في عودة السياحة كما كانت من قبل”.

وتابع: “الأقصر تحتاج أشخاص محترفين وليسوا هواة لكي يعود القطاع أقوى من السابق”، مطالبا أبناء الأقصر أن يلتمسوا له العذر على صراحته مؤكدا أنه لم يقل ذلك إلا حبا في الأقصر.

وكان رمضان حجاجي انتخب رئيسا لغرفة شركات السياحة بالأقصر نهاية العام الماضي بإجماع أعضاء الغرفة.

رمضان الحجاجى
رمضان الحجاجى

untitled

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.