الخميس , مارس 28 2024

سيارة إنقاذ حاولت إنقاذ سيارة صغيرة فسقطعت معها ولكن الأغرب حدث بعد ذلك ؟!

يقولون إن تعريف الغباء هو تكرار الخطأ نفسه مرتين، مع انتظار نتائج مختلفة. حينما يجتمع سوء الحظ مع سوء التخطيط ربما تسير الأمور على نحو سيء، ولكن ليس لدرجة تكرار الخطأ نفسه 3 مرات متتالية، إلا أنه مع عدم استيعاب الأخطاء السابقة وتفاديها، قد تحدث مثل هذه الحادثة المريبة، في 7 مشاهد سقطت فيها 3 شاحنات إنقاذ في بحيرة، أثناء محاولة إنقاذ سيارة صغيرة سقطت في الماء. لن تصدّق هذا الكم من سوء التخطيط!
1- المشهد الأول: شاحنة الإنقاذ الأولى

1

شاحنة إنقاذ ترفع سيارة صغيرة سقطت في بحيرةImgur / Jofflecopterسيارة صغيرة سقطت في بحيرة إثر حادث سير، فأحضروا شاحنة إنقاذ لانتشالها من الماء، حتى الآن تسير الأمور على نحو مقبول. شاحنة الإنقاذ على وشك رفع السيارة الصغيرة بنجاح.

2- المشهد الثاني: شاحنة الإنقاذ سقطت في البحيرة هي الأخرى

2

شاحنة الإنقاذ الأولى سقطت في الماء أثناء محاولة إنقاذ السيارة الصغيرةhypedup.co.ukربما نسوا أن هناك عنصراً في الطبيعة يسمى الجاذبية، ولكنني أتفهّم أن الأمر كان خادعاً إلى حد ما.

3- المشهد الثالث: المُنقذ و الضحية على حد سواء

3
شاحنة الإنقاذ الأولى والسيارة الصغيرة غارقتان في البحيرةImgur / Jofflecopterالموقف الآن يحتاج إلى مُنقذ آخر أكبر حجماً وأكثر قوة، لا يهم ماذا حدث، المهم هو التعلم من أخطاء الماضي وتفاديها!

4- المشهد الرابع: شاحنة الإنقاذ الثانية

4

شاحنة الإنقاذ الثانية ترفع السيارة الصغيرة من البحيرةImgur / Jofflecopterتمكنت شاحنة الإنقاذ الثانية من رفع السيارة الصغيرة بنجاح، الآن أتى دور شقيقتها الكبرى التي حاولت إنقاذها فسقطت مثلها.

5- المشهد الخامس: شاحنة الإنقاذ الثانية ترفع شاحنة الإنقاذ الأولى

5
شاحنة الإنقاذ الثانية تحاول رفع الشاحنة الأولىImgur / Jofflecopterربما نجحت في إنقاذ السيارة الصغيرة، ولكن الأمر يختلف الآن، شاحنة تحمل شاحنة!إنها أصغر منها حجماً ولكن لا يُستهان بوزنها، ربما نسوا مرة أخرى أن هناك شيئاً يُسمى الجاذبية.

6- المشهد السادس: سقوط الشاحنة الثانية أيضاً!

6
شاحنة الإنقاذ الثانية تسقط في الماء هى الأخرى أثناء محاولة رفع شاحنة الإنقاذ الأولىImgur / Jofflecopterهكذا تعاقب الجاذبية من يكرر الخطأ نفسه مرتين، لا أستطيع أن أتصور هذا الكم من سوء التقدير في هذا المشهد المضحك، نجت السيارة الصغيرة وسقطت شاحنتا الإنقاذ اللتان حاولتا إنقاذها واحدة تلو الأخرى!

7- المشهد الأخير: وإلى ما لا نهاية!

7
شاحنة إنقاذ ثالثة تقف على الرصيف محاولة إنقاذ 3 شاحنات أخرى سقطوا في الماءImgur / Jofflecopterبرغم أنه كان من المفترض أن تكون الشاحنة الثالثة أكبر حجماً وأكثر قوة حتى تتمكن من رفع الثانية، إلا أنهم أحضروا الشاحنة الثالثة من نفس نوع وحجم الشاحنة الثانية، ولكن بلون ذراع مختلف! ومن المثير للدهشة والضحك أيضاً؛ أن في هذه الصورة 3 شاحنات في الماء وواحدة على الرصيف.من أين جاءت الشاحنة الثالثة؟ ربما نسوا الجاذبية للمرة الثالثة! ولكن للأسف لم يلتقط المصور باقي المشاهد، وأتوقع أنهم ظلوا هكذا لمدة أسبوع كامل!

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على تصريحات حكام المقاطعات الرافضين لضريبة الكربون

كتبت ـ أمل فرج عبر رئيس الوزراء جاستن ترودو عن رفضه موقف حكام المقاطعات الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.