الثلاثاء , يونيو 9 2020

أيمن سعيد فى المريخ السودانى بعد تزكية حسام البدرى

أنهى أيمن سعيد، لاعب وسط نادى الاتحاد السكندرية، علاقته بفريقه زعيم الثغر، بعد توجيه الشكر لمجلس إدارة نادى الاتحاد والجهاز الفنى، واللاعبين زملائه والذى قام بتوديعهم بملعب المدينة الجامعية أثناء مران اليوم.

وكان أحمد سارى المدرب العام لفريق المريخ السودانى، قد رشح لاعب الاتحاد للانضمام للمريخ السودانى، وبعد عرض اسم اللاعب على “أتوفيستر” المدير الفنى، والذين قاموا بدورهم بالسؤال عن اللاعب عبر الهاتف مع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى الحالى والمريخ السودانى السابق.

وسيغادر أيمن سعيد اليوم الإسكندرية، متوجها إلى السودان، لتوقيع عقود انضمامه للمريخ لمدة موسمين، بعد أن تم الاتفاق الثلاثى ما بين المريخ السودانى ونادى الاتحاد السكندرى واللاعب، على أن يحصل نادى الاتحاد على 40 ألف دولار ويتنازل أيمن سعيد عن مستحقاته لدى النادى والتى تبلغ 300 ألف جنيه، ويحصل أيمن سعيد على قيمة تعاقده مع المريخ والذى رفض الإفصاح عنها.

أكد سعيد لـ”اليوم السابع”، أنه راض تماما عن الموسم الذى قضاه مع نادى الاتحاد السكندرى، مؤكدًا أن انتقاله للمريخ السودانى مقابل 600 ألف جنيه أكبر رد على المشككين وهواة الصيد فى الماء العكر.

ووجه أيمن سعيد الشكر لمجلس الإدارة برئاسة الدكتور محمود مشالى والجهاز الفنى بقيادة “لافانى” الفرنسى وزملائه بالفريق، وتمنى لهم التوفيق فى المباريات القادمة.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *