الجمعة , مارس 29 2024
الكويت
وزارة الداخلية الكويتية

الأمن الكويتى يلقى القبض على الكفيل الذى قام بتعرية مصرى وتعذيبه..ومصرى يكشف تفاصيل جديدة .

أكد أحد المصريين بالكويت أن الكفيل يدعى “أبو عبد الله”، من البدون والشاب المصري يعمل لديه في محل لبيع الهواتف المحمولة بـ «العزيزية»، المنقف وسبب المشكلة يرجع لاستبدال أحد الزبائن هاتفه المستعمل بآخر جديد من الشاب المصري، لكن الكفيل فيما بعد اكتشف أن الجهاز المستعمل تالف ولا يعمل، وهو ما جعله يعذب الشاب ويطالبه بإرجاعه
على الجانب الأخر ألقت وزارة الداخلية الكويتية اليوم القبض على الكفيل المتهم بتعذيب مصرى وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا، في منطقة “صباح السالم” كما قامت بغلق محل الهواتف المحمولة الخاص به، وتشميعه.
وبحسب موقع حصرى الكويتى الذى نشر خبر بعنوان، القبض على “بدون” في منطقة المنقف واغلاق محله في ” العزيزيه ” بعد انتشار فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعذب وافد مصري ويجرده من ملابسه.

وقال الموقع أنه وبعد انتشار المقطع في مواقع التواصل الاجتماعي وفي الاعلام المصري اغلقت الاجهزه الامنيه الكويتيه المحل وقبضت على الجاني وهو من البدون وتم اغلقت المحل.

فيما ذكر موقع “الآن الكويتى ” نقلا عن مصادر كويتية، أن فرقة من أمن الاحمدي توجهت ظهر اليوم إلى المحل الذي شهد واقعة اعتداء شخص على وافد مصري داخل محل هواتف في منطقة المنقف بعد تعريته بعد تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، وتبين ان المحل مغلق وانه يعود إلى شخص وتم تحديد اسمه وعنوان سكنه.
وقال المصدر لـ”موقع الان “، توجهت الفرقة إلى محل سكن الشخص الذي ظهر وهو يضرب الوافد عاريا وتبين انه غير موجود، وحاري البحث عنه.

وكان مدير أمن الأحمدي أبلغ النائب العام والذي أمر بالتحري وضبط الجاني وتوقيف المجني عليه للاستماع إلى اقوالهما وسط معلومات بوجود مشاورات بين الجاني والمجني عليه لملمة القضية بدفع تعويض للوافد.

الجدير بالذكر أننا قمنا بالأمس بنشر خبر بالفيديو يوضح كيف يعتدى كفيل على مصرى بالضرب بعد تعريته ويشتمه بأسعب الألفاظ محاولا التبول عليه

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.