الخميس , مارس 28 2024
الطبيبة المصرية بالسعودية

القنصل المصرى بالسعودية يلتقى بالطبيبة المصرية .

أكدت الطبيبة المصرية أسماء كامل على صفحتها الشخصية بأنها ستلتقى اليوم بالقنصل المصرى بالرياض السيد ماجد نافع ، كما قامت القنصلية العامة بالرياض بأنها ستلتقى بالطبيبة المصرية وأنها لم تستطع طيلة الأيام الماضية التواصل مع الطبيبة لعدم وجود وسيلة تواصل
على الجانب الأخر أكد مصطفى النفياوي، نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية، أن السفير ماجد نافع، قنصل مصر العام لدى السعودية تعهد بلقاء الطبيبة أسماء كامل، ضحية الكفيل السعودي اليوم للتدخل رسميا لحل المشكلة الخاصة بها.

وكشف “النفياوي”، أن السفير ماجد نافع وعد بتكليف مستشار قانوني لمتابعة قضية الطبيبة المصرية التي تعرضت للتنكيل على يد كفيلها.
وشدد نائب رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع السعودية، أن قضية الطبيبة باتت في ذمة السفارة بعد نقل الوقائع كاملة للمسئولين، متوقعا تدخل المملكة رسميا لإنهاء الواقعة لصالح الضحية المصرية بعد ممارسة ضغوط عليها من جانب الكفيل.

وكانت الطبيبة أسماء كامل، نشرت مقطع فيديو تستغيث فيه بالملك سلمان بن عبدالعزيز، للتدخل لإنصافها بعد تعرضها للتنكيل من جانب الكفيل وطلبه منها ممارسة مهام طب الأطفال بالمخالفة لتخصصها الأمر الذي رفضته حرصا على أرواح الأبرياء، وهو الأمر الذي دفع الكفيل بتوعدها بالترحيل من المملكة وقام بتهديد زوحها.
هذا وقد قامت الأهرام طيلة الأيام الماضية بنشر تفاصيل مشكلة الطبيبة المصرية وسيستمر النشر لحين حصول الطبيبة المصرية على حقها

لمتابعة ما قامت بنشره الأهرام الكندى أضغط هناهنا هنا

5 القنصلية

شاهد أيضاً

تصريحات الحكومة المصرية بشأن خفض الأسعار 30% في السوق المصرية وموعد التنفيذ

أمل فرج صرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي مجلس الوزراء، أنه بدءا من اليوم،الخميس، سيتم …

4 تعليقات

  1. يارب السفارة تجيب حقها

  2. اتمنى ينشر كامل التفاصيل بعد النظر في موضوعها ولا يتم التكتم اذا كان الامر ليس بصالحها .
    ونحن بالمملكه لدينا محاكم شرعية وسيتم انصافها باذن الله سواء لها او عليها ونحن لانقبل الظلم على احد كما لانقبل الافتراء على احد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.