السبت , أبريل 20 2024

بالصور: أهالي البساتين يستغيثون برئيس شركة مياة القاهره

تقرير/ صلاح شكري
شكا سكان منطقة بين المزارع بفايدة كامل ( بين المزارع ) من انقطاع مياة الشرب لليوم الثالث علي التوالي من أنقطاع مياة الشرب لليوم الثالث علي التوالي وقال سكان المنطقة بلا مقدمات انقطعت عنا مياه الشرب لثلاثة ايام علي التوالي وأجرينا عشرات الاتصالات أخبرنا فيها المسئولون علي الخط الساخن 125 أن هناك كسر بماسورة مياة هي المسئولة عن الانقطاع المستمر جاري اصلاحها . وقضي السكان المستفيدين من امدادات المياة من هذة الماسورة نحو ثلاثة أيام وحتي لحظة كتابة هذا التقرير لايزالون يعانون انقطاع المياة رغم تأكيد الشركة علي انتهاء عمليات الصيانة وعودة المياة الي طبيعتها .ومن مكان الحدث كان هذا التقرير ..
رضا محمد – صاحب المقهي المقابل مباشرة لمكان الماسورة المكسورة . يقول أغلقت باب المقهي وجلست علي بابه ويضيف قطعو رزقي ورزق عيالي بالاهمال وكذبو علينا لثلاثة أيام ولايزال العطل الفني قائم المياة وصلت لمنطقة فايدة كامل ولم تصل الي بين المزارع ..
ياسر عقبة – موظف بالمصانع الحربية يقول لم نتعرض لمثل هذه المشكلة بهذا الشكل وهذه المدة من قبل وكنا نتصل بمدير منطقة المعادي والبساتين السابق المهندس سمير زكريا وكانت الاستجابة للشكوي تتم خلال ساعات معدودة ويتم القضاء عليها بصورة نهائية لا نشكو بعدها ابدا .الان المدير السابق علي المعاش منذ اربع شهور ورمضان نحتاج فيه المياة أكتر من أي وقت غيرة ماذا نفعل ..
خلف اسماعيل – تاجر جملة يقول . ان اهمال المسئولون هوا السبب لاننا أشتكينا لمدة ثلاثة أيام وتم التعامل مع العطل فعلا كما قالت الشركة الا ان المياة لم تصلنا . وعلي الرغم من اني اسكن في الطابق الثاني ولدي ما تور رفع الا انني لا اتحصل علي نقطة مياة واحدة . واضاف انه تقدم بالشكوي رقم 1015890 بتاريخ 7/6/2016 .
وتلقاها منه علي الخط الساخن الموظف المختص ويدعي نادر
خالد منير موجه اول بمنطقة المعادي التعليمية – يقول اتصلت بشركة المياة علي الخط الساخن 125 عدة مرات وتلقي مني البلاغات اليوم كلا من محمود عامر و ما يدعي فادي من غرفة عمليات الخط الساخن مرتان الاولي كانت الساعة الخامسة وارعون دقيقة تقريبا قبل الافطار والثانية الساعة السادسة وخمسة وعشرون دقيقة . كل ذلك بلا جدوي .. لايمكنني تصور هذا الاهمال في الشهر الكريم .هل هكذا يستقبل المسولون شكوانا في هذه الايام ؟؟ويضيف المهندس عبد العليم المدير الجديد للمنطقة لانعرف له تليفون حتي نشكو اليه وهوا من تولي المسئولية وهوا المسئول عن المسكنات التي احدثها عند اصلاح العطل .ويضيف احد الفنيين اخبرني بان المحابس لم يتم فتحها بالقدر الازم لضح المياة خوفا علي عودة المشكلة فما ذنبنا نحن السكان ؟؟
مصطفي صالح مصطفي – تاجر يقول لدي ثلاثة أطفال لانستطيع ان نحصل علي قطرة مياة لاللشرب ولا للاستحمام ماذا نفعل ولمن نشكو اذا كانت الاجابة بان كله تمام وتم اصلاح العطل وانا اقف في مكان الاصلاح لااتصور ان كله تمام كما يدعون وعندما نتصل بالخط الساخن يخبروننا بان العطل تم اصلاحة والحقيقة اننا نعيش بلا مياة لمن نشكو سوء حالنا ؟؟ ويضيف السكان تحتاج الي وقفة من رئيس الشركة . مطلوب قطع غيار سليمة وعمل جاد ويتسائل الي متي يكون الاهمال هوا السمة الغالبة في التعامل مع شكاوي الجماهير ؟

1 2 3 4 5 6 7

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.