السبت , مايو 7 2022
أخبار عاجلة

حريق بسكن العمال بمجموعة بن لادن بالسعودية .

باشرت فرق الدفاع المدني بمكة المكرمة، اليوم الأربعاء، حادث حريق اندلع في “الهناقر” الخاصة بسكن عمال شركة “بن لادن” بحي أم الكتاد.
وبحسب صحيفة “سبق” فإن عمال الشركة قاموا بإشعال النار بسكنهم بسبب تأخر صرف رواتبهم، مشيرة إلى أن جهات أمنية عدة تتواجد حاليًا بالموقع للقبض على الفاعلين والسيطرة على الوضع.
الجدير بالذكر أن عمال مجموعة بن لادن قاموا بتوجيه نداء واستغاثة الى جلالة الملك ولى عهد وولى ولى عهده قمنا بنشرها هنا فى الأهرام

واليكم نص الاستغاثة

منذ حادث رافعة المسجد الحرام والذى راح ضحيتها 107 شهيد تم رفع التصنيف عن شركة بن لادن وسحب بعض المشاريع منها ومراجعة جميع أعمالها مع الحكومه وتقديمها ومنع بعض أعضائها من السفر لحين الفصل بمسؤولية حادث الرافعه ، كما قامت الحكومه بوقف مستخلصات بن لادن لديها طوال عام 1437. ومن حينها والشركه لا تصرف رواتب جميع العاملين لديها من أجل الضغط على الحكومه لصرف بعض مستخلصاتها.
حتى صدر عفو سامي من جلالة الملك سلمان بالعفو عن الشركة ورفع الحظر المفروض على أعضائها وعودة التصنيف لها، إلا أن الشركه ومنذ ذلك الحين لم تقم بصرف رواتب العاملين لديها للضغط على العاملين من جهه وذلك لإجبارهم على الإستقالة لترشيد النفقات وأيضا الضغط على الحكومه لصرف المستخلصات، فترتب على ما سبق ما قام به البعض بقطع الطرق او احراق الباصات او إتلاف ممتلكات الشركه للحصول على جزء من الرواتب المتأخرة.
ونحن نأمل من كل من الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالضغط على المجموعه لصرف رواتب موظفيها التى وصلت إلى السبعة أشهر واكثر في بعض القطاعات. فنحن نعمل بتوسعة المسجد الحرام وآخر مرتب تم تحصيله هو شهر نوفمبر 2015، فأى شرع يقر هذا ، وأصبحنا نستدين من طوب الأرض كما يقال لإعالة أسرنا، فلم يجف عرقنا كما ورد بالحديث ، حيث انه لم يعد لدينا عرق لبذله، والشركه تستخدمنا للاسف عصا ضد الحكومه. ومن لا يحتمل هذا الوضع يقابل من قبل رؤساؤنا بالعمل بأن هذا الموجود ومن لا يتحمل يرحل.
فهذا نداء استغاثه لجلالة الملك وولي عهده وولي ولي عهده والشيخ بكر بن لادن حفظهم الله تعالى

لمشاهدة لينك استغاثة العاملين بمجموعة بن لادن اضغط هنا

شاهد أيضاً

ناشط مسيحى تعليقاً على اختفاء الفتيات المسيحيات “احنا مش هنسيب لحمنا ولا هنفرط في عرضنا طول ما فينا روح .

قال الناشط  القبطى المعروف  شريف رسمى  تعليقاً على اختفاء الفتيات القاصرات القبطيات ” مفيش حاجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *