الجمعة , أبريل 22 2022
أخبار عاجلة
أسماء عبد الفتاح كامل

إغلاق حساب الطبيبة المصرية بالسعودية ومشكلتها تدخل النفق المظلم .

فوجىء أبناء الجالية المصرية بالسعودية منذ يومين تقريباً بإغلاق حساب الطبيبة المصرية بالسعودية أسماء عبد الفتاح كامل من على شبكة التواصل الإجتماعى الفيسبوك وتويتر ، فى نفس الوقت الذى ترددت فيه أنباء بأن مشكلة الطبيبة قد انتهت بتدخل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة

الى أن فوجئنا بشريط فيديو لوالد الطبيبة المصرية أسماء عبد الفتاح كامل يؤكد فيه ما تعرضت فيه بنته الى ظلم وتهديد

الى أن قامت احد الصفحات المصرية بالسعودية وهى صفحة حقى سيارة  لكل مصرى بالخارج تؤكد بأن كل ما تم نشره عن التصالح غير صحيح نهائيا وطلب من الطبيبة كما قالت الصفحة تقديم اعتذار للطـرف الثانى مع التنازل عن
حقها المالى و دفع مبلغ مالى الفين ريال ، وتمت كل هذه الإجراءات فى حضور مندوب السفارة المصرية بالسعودية

شاهد فيديو والد الطبيبة المصرية أضغط هنا

شاهد أيضاً

جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية الأثار الكبرى وتصدر الحكم النهائي

أمل فرج أخيرا، وبعد صولات وجولات طال مداها في القضية التي عرفت إعلاميا بقضية “الأثار …

تعليق واحد

  1. نصيحة للعاملين في السعودية
    علاقات العمل بين المصريين واصحاب العمل في السعودية علاقة سيئة وغير متكافئة ، ويعلمها القاصي والداني من مصريين وسعوديين ، على المستوى الرسمي والمستوى الشعبي.
    فالمصري يحلم بالثروة ويحلم بالهروب من مشاكله في مصر ، فإذا به يقع في براثن نصابين أكثر منه شراسة من ارباب العمل في السعودية. وكل من الطرفين يتهم الأخر بانه حرامي ونصاب.
    أما اي صاحب عمل سعودي عربي فاعلم يا مصري انه اقوى منك في النصب والبلطجة لأنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره.
    وهو يستند في موقفه على قلة حيلتك وضعف موقفك وتحكمه في جواز سفرك وإقامتك ، فهو الخصم والحكم.
    صحيح ان هناك محاكم عمل ، وهناك لوائح منظمة لذلك ، لكن هل تستطيع ان تنتظرالحكم بدون ان يكون لك مورد مالي من عمل وبدون جواز سفر في ظل ضغوط عصبية ونفسية لمدة ثلاث سنوات او اربع ؟؟
    • طبعا ان تشتكي صاحب العمل في السعودية هو قمة التياسة والهبل منك
    • وإذا لجأت للسفارة المصرية فأنت في هذه الحالة تطبق المثل القائل (اتلم المتعوس على خايب الرجا)..
    • أما اذا تفاوضت معه واخذت اي مبلغ فهذا هو عين العقل إذا كان لديك بعض من العقل.
    • أما اذا لم تأخذ شيء من هذا السعودي فهو ايضا عين العقل حيث ستتجنب المشاكل النفسية التي سوف تحبس انفاسك وانت بعيد عن اهلك وأسرتك وبلدك.
    • هذا إذا لم يرمي صاحب العمل بلاه عليك لتجد نفسك موقوفا في السجن فترة قد تطول أو تقصر حتى يظهر الحق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *