السبت , يونيو 6 2020
Andrea Horwath Leader of NDP
Andrea Horwath Leader of NDP

الديمقراطيين الجدد: تأمين السيارات سينخفض ل 50% في أونتاريو حالة فوزنا بالانتخابات

 

 

fa 1

الاهرام الجديد الكندي:التقي الأهرام الجديد الكندي مع مرشحي حزب الديمقراطيين الجدد عن دائرة كوكس فيل الواقعة شرق مدينة مسيسوجا، السيد فايز كريم ذات وهو أحد المرشحين عن حزب (NDB) وهو مهاجر لكندا من تريندال أند تبياكو

Fayaz Karim
Fayaz Karim

قال فايز كريم أنه حاصل علي ماجستير في العلوم السياسية ويعمل كمحلل سياسي ومتخصص في تطوير الاقتصاد. السياسي.

سألنا عن حملته وكيف يقوم بالاتصال بالناخبين فأجاب أنا اعيش في المنطقة فانا أبن من أبناء كوكس فيل، ولدي علاقات جيدة مع كل الجاليات بما فيها الجالية القبطية والعراقية والسورية، وقد حضرت قداس عيد الميلاد المجيد في كنيسة العذراء بمسيسوجا، ولدي علاقة جيدة برموز الجاليات للوصول لباقي أعضاء الجالية، كما أنني أقوم بالمرور علي أبناء المنطقة وأعرف نفسي لمن لا يعرفني، ولدي فريق من المتطوعين ولم نترك بيتا واحدا في المنطقة إلا وطرقناه,

وعن برنامجهم الانتخابي والسبب الذي يجعل المواطن يصوت له او لحزب الديمقراطيين الجدد، قال كريم لدينا قائدة للحزب رائعة هي السيدة أندرية هارواث والجميع يشهد بقدراتها علي قيادة اونتاريو .

 

Andrea Horwath Leader of NDP
Andrea Horwath Leader of NDP

وعن برنامجهم الانتخابي والسبب الذي يجعل المواطن يصوت له او لحزب الديمقراطيين الجدد، قال كريم لدينا قائدة للحزب رائعة هي السيدة أندرية هارواث والجميع يشهد بقدراتها علي قيادة اونتاريو.

ثانيا لاحظ كيفية الزيادة في الأسعار دون ان يقابلها زيادة في الأجور، مما ادي أن كل العائلات في اونتاريو اصبحت تعاني. نحن لدينا خطة لرفع الحد الأدني للأجور كما أننا في حالة فوزنا في الانتخابات سنقوم في اليوم التالي من فوزنا بخفض قيمة التأمين علي السيارات إلي 50%، وسنقوم بإعفاء شعب أونتاريو من ضريبة الأتش أس تي.

بالأضافة أننا نعمل علي حل مشاكل السكن المدعم للمرأة التي تعول وكبار السن، فعندنا في بعض المدن تصل قائمة الانتظار لعشر سنوات، لأن الحكومات المتعاقبة لم تهتم بالفقراء ولم تقوم بأنشاء مساكن لهم.

سألته ومن أين ستأتون بالأموال التي ستغطي العجز وتضمن تنفيذ هذه الماريع، فرد أننا سنقوم برفع ضريبة قدرها 1% علي الشركات العالمية في كندا، فهذه الشركات تحقق أرباحا طائلة وفي المقابل عليها أن تساهم في تنمية المجتمع.

رديت عليه أن فرض الضرائب علي أصحاب الأعمال شئ يخشاه رجال الأعمال دائما من الديمقراطيين الجدد، قال الضرائب ستفرض علي الشركات الكبيرة فقظ، أما أصخاب البزنس الصغير كالصيدلي والطبيب وأصحاب المحلات التجارية والمطاعم وما شابة ذلك سنقوم بخفض الضرائب عنهم بقيمة 1.5%.

أما الشركات الكبيرة فنحن نريد لهم أن يعملوا ويحققوا أرباح ولكن في المقابل  يدفعون حقوق المجتمع عليهم.

قولت له التوقعات تأتي بكم في الترتيب الثالث، فرد أنا لا أهتم بالتوقعات، أنا أقود حملتي الانتخابية بطريقة محترفة جدا كما أنني لدي فريق من المتطوعين علي أعلي مستوي ونعم تاريخ دائرتي أنها دائما ليبرالية، لكن نحن قادرين علي التغيير هذه المرة وقادرين أن نلون الدائرة وأونتاريو باللون البرتقالي ( يقصد لون حزب الديمقراطيين الجدد”

في النهاية سألته عن تمويل حملته، قال أبناء الطبقة العاملة هم من يمولون حملتي الانتخابية، فهم الذين يتبرعون لحملة من مالهم وقتهم وجهدهم، وقال الجميل أن كثير هذه المرة من أشخاص كان ينتمون للأحزاب المنافسة يدعمونا، وهذا يعطيني أحساس أن التغيير قادم لا محالة.

Contact Information:

Email: [email protected]

Phone: 905-330-1310

Twitter: FayazKarim

Website: www.fayazkarim.ca

شاهد أيضاً

القلق والخوف يعود وبقوة لدى المصريين بعد بيان وزارة الصحة اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *