الخميس , مايو 5 2022
الكويت

مصر للطيران بالكويت تعلن عن أكثر من عرض جديد .

أعلن المدير الإقليمي لمصر للطيران بدولة الكويت فتحي نزيه عن عروض جديدة في إطار البرنامج التسويقي للشركة خلال الموسم الحالي حيث تعمل مصر للطيران داخل السوق الكويتي منذ 40 عام وتعد من كبري الشركات التي تنافس على سوق السفر بين البلدين.

وقال نزيه – في تصريحات صحفية، إن العروض تشمل تخفيض على ثمن التذكرة عند الشراء المسبق، وسداد ثمن التذكرة قبل السفر بشهر، بحيث يكون ثمن التذكرة من الكويت للقاهرة 5ر37 دينار كويتي وتكون تكلفة السفر ذهاب وعودة 77 دينار فقط.

ولفت إلى أن هذا السعر يعد متميزا حيث يحرص مكتب مصر للطيران بالكويت على تقديم أسعار تنافسية للركاب خلال سفرهم من الكويت للقاهرة أو العكس.

كما كشف نزيه عن عرض آخر يشمل منح خصم 50% على التذكرة الثانية عند حجز تذكرتين علي جميع الدرجات “سياحية أو رجال أعمال”، مشيرا إلى أن العرض ساري للشراء حتى 30 يونيو الجاري واستعمال أو كوبون من الرحلة حتى 30 نوفمبر المقبل.

وأضاف نزية أن مكتب مصر للطيران بالكويت قام بتكريم وكلاء السفر والسياحة للشركة من المتميزين في دولة الكويت خلال حفل إفطار إقامة المكتب بحضور ممثلين من البعثة الدبلوماسية المصرية القنصل أحمد أبو العزم والمستشار الثقافي المصري بالكويت الدكتور نبيل بهجت، وممثلين من الطيران المدنى الكويتي مدير إدارة النقل الجوي الكويتي سامي عيد وممثلي شركات الطيران العربية بالكويت، لافتا إلى أنه تم خلال الحفل توزيع الأوسمة على شركات السياحة ووكلاء الشركة المتميزين وكذلك السحب على تذاكر مجانية مهداه من مصر للطيران.

شاهد أيضاً

خناقة زوجية تنتهى بحياة الزوج بطريقة بشعة ..

أمرت النيابة بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها بمنطقة البساتين. وقتلت سيدة زوجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *