الإثنين , أبريل 25 2022
الرئيس عبد الفتاح السيسى

كلمة فى ودن السيد الرئيس( 2)

كتب ابراهيم الاحمدى ابراهيم
سيادة الرئيس
نفسى مرة تروح بنفسك ديوان عام وزارة التربية والتعليم وتطلب احصائية بما يتقاضاه من بالديوان من مكافأت وتقارنها بمكافأة معلمى مصر المطحونين فى ارض الميدان.
انزل مرة سيادة الرئيس
طب بلاش اطلب من وزير التربية والتعليم احصائية بمكافأت الديوان واعقد مقارنة ستجد لماذا معلمى مصر غاضبون رغم زيادة المخصص للتعليم من ميزانية ولكن هناك فارق كبير جدا جدا بين تلك المكافأت وذاك .
السيد الرئيس
مخصصات الميزانية تتأكل معظمها على المكافأت والكنترولات ولو تم تقنين تلك المكافأت وتوزعت بالعدل وتفعيل قرار من امضى سنتين بالكنترول عليه ان يغادر ولكن هناك الكثيرين مستوطين الكنترولات لسنين.
ياسيدى
ان اردت ان تصلح حال التعليم ويحس المعلم بالعدل راجع مكافأت من بالديوان واعلم انا معلمى مصر يتقاضون ٢٠٠ يوم مكافأه امتحانات فى حين من بالديوان مش هاقول حتى لاتزهل ولكن اطلب بنفسك كشف مكافأت من بديوان الوزارة وستجد الفارق مهول وهذا ما يثير الم وحزن معلمى مصر .
السيد الرئيس
نظرة لمعلمى مصر احنا مش عاوزين اكتر من المخصص للميزانية ولكن تتساوى الرؤس على الاقل بل من المفترض ان يحدث العكس من هم بميدان وارض حقل التعليم هم اولى بتلك المكافأت لكن ان ارى العكس فهذا مدعو للعجب فى وطن ننشد العدل على ارضه فى عهدك واراك لا تحب الظلم
فقلت سيادتك
شعب لم يجد من يحنو عليه فالى من نلجأ بعد الله الا اليكم لتساوى بالعدل بين مكافأت معلمى مصر ومكافأت العاملين بديوان الوزارة ارجو من سيادتكم ان تطلب من السيد الوزير كشوف مكافات من بالديوان وقارن بين من بالديوان ومعلمى مصر .
واثق ان سيادتك
سيصلك صراخى وواثق انك لن ترضى الا العدل وهذا عهدنا بسيادتكم وساعتها سيمحو الحزن والالم من قلوب معلمى مصر ويبقى الامل مفتوح فى عهدكم وتقبل تحياتى

شاهد أيضاً

المفكر الاقتصادي والأمين المساعد لشئون العضوية بأمانة الجيزة لحزب الشعب الجمهوري ناصر عدلي محارب يشيد بدعوة الرئيس السيسي للحوار السياسي الشامل

أشاد المفكر الاقتصادي ناصر عدلي محارب ـ رئيس مجلس إدارة المواطنة نيوز، و الأمين المساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *