الأحد , مايو 1 2022
أسامة شرشر

نائب بالبرلمان المصرى يرسل فيديو جنسى لزملائه مع رسالة مرفقه .

أرسل النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب مقطع فيديو “ساخن” بالخطاء على جروب خاص بجميع النواب على “واتس آب”، بدلا من إرساله بشكل خاص إلى زميله المخرج خالد يوسف.

.وقال النائب في رسالته الخاطئة ، “أية الحلاوة دي يا خالد بيه ابعت علينا شوية ياريتني كنت مخرج

على الجانب الأخر أكد أسامة شرشر ، عضو مجلس النواب ولجنة الثقافة بالبرلمان، إنه تم اختراق حسابه الشخصى على “الواتس اب” ، وإرسال الفيديو للعديد من النواب والجروبات الخاصة بالنواب، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب، لافتا أنه لا يعلم شىء عن الفيديو الغير أخلاقى الذى يتم إرساله للنواب من خلال حسابه الواتس اب.

وأضاف “شرشر” أنه تقدم ببيان إلى أمين عام مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، لإبلاغه بحقيقة الواقعة واختراق حسابه عبر ” الواتس اب”، مؤكدا أنه ليس من أخلاقه أن يتم إرسال مثل هذه الواقعة.

وقال شرشر فى الطلب الذى تقدمه به “إلى السيد رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، احيطكم علما بأنه قد اختراق حسابى الخاص على تطبيق الواتس أب من مجهول وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة وغير لائقة، على مجموعة واتس أب الأمانة العامة لمجلس النواب وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيئ لشخصى وصفتى كنائب، لذا يرجى من سيادتكم التكرم باتخاذ الإجراءت القانونية واللازمة تجاه الواقعة .

شاهد أيضاً

إطلاق نار على شاب مسيحى الديانة.. والبعض يؤكد أنها طائفية

نازك شوقي فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *