الخميس , أبريل 18 2024

رسالة الى فخامة الرئيس..لقد ضاق الحال بنا وضاعت حقوقنا كأقباط .

فخامة الرئيس حفظك الله ورعاك وبعد
لقد ضاق الحال بنا وضاعت حقوقنا كاقباط فى عهد فخامتكم ولم نرى تغيير يذكر اتجاه الظلم الواقع ضد نور عنيك الاقباط كما كان الحال ايام المعزوليين السابقيين مبارك والعياط مازال الظلم وتسلط المتشددين ضد الاقباط وغياب العدالة الاجتماعية وعدم المساواة نعانى منهم فى عهد فخامتكم ولا ندرى هل انت تعلم بما يقع على الاقباط فى عهدكم ام لا تعلم .
فخامة الرئيس هل وصل الى مسمع فخامتكم ما قام به الغوغاء من تجريد لسيده مسنة وتعريتها وسحلها؟؟ وماذا فعلت من اجلها لرد كرامتها المهدورة؟؟
فخامة الرئيس هل وصل الى مسمع فخامتكم ما وقع على الطالبة مريم ملاك من ظلم وسرقة اوراق امتحانها لصالح احد ابناء المسئوليين؟؟؟ وهل رفعت الظلم عنها ؟؟
فخامة الرئيس هل وصل الى مسمع فخامتكم ما حدث للاطفال الاقباط الذين قاموا بتمثيل مشهد لداعش وتلفيق قضية ازداء اديان لهم ؟؟ وهل سالت القاضى الذى وقع عليهم الحكم لماذا يسجن هؤلاءبالرغم من ان نفس المشهد قام به اطفال من الشرقية مسلمين فكرمهم محافظ الشرقية؟؟؟
فخامة الرئيس هل وصل الى مسمعكم ما يحدث للاقباط من تهجير من منازلهم على ايدى السلفيين والمتشددين فى محافظة المنيا؟؟وهل وصل الى سيادتكم الشروط التى يفرضها المتشددين لبناء كنيسة فى قرية الجلاء فى المنيا؟؟
فخامة الرئيس هل وصل الى مسمعكم ما يحدث لاقباط العامرية وتهجيرهم من منازلهم على يد السلفيين اصحاب الفكر الوهابى المتشدد؟؟؟؟
فخامة الرئيس أين الاقباط من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ؟؟ وهم لايملكون ابسط هذه الحقوق وهى وجود مكان يصلون فيه لله .
أين حقى فى أنت تكون لكل قرية محرومة كنيسة نمارس فيها طقوسنا وشعائر عبادتنا ؟؟
نحن لانطالب الا بالمساواة فنحن مواطنون لنا ما لاخوتنا المسلمين من حقوق وعلينا ما عليهم.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.