الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

داخلية الكويت تعلن القبض على قتلة الوافد المصرى .

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم ، إلقاء القبض على قاتلي الوافد المصري في مدينة جابر الأحمد فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد أقل من 12 ساعة على تنفيذ جريمتهم، بتنسيق أمني عبر الإنتربول الدولي.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي لإدارة الإعلام الأمني: إنه بعد أقل من 12 ساعة على مقتل الوافد المصري في مدينة جابر الأحمد عبر تلقيه ضربات على رأسه وطعنات نافذة بآلات حادة في مناطق متفرقة من جسده، تمكنت إدارة الشرطة الجنائية العربية والدولية (الإنتربول) التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبالتنسيق مع نظيرتها في مصر من ضبط قاتليه.

وأضافت أنه حال وصول المتهمين إلى مطار القاهرة الدولي، ووفق التنسيق الذي تم بين الجهات المعنية تم ضبط المتهم ياسر عرفات محمد محمد “32” عامًا، والمتهم محمد عرفات محمد محمد وهو مواليد عام “25” عامًا.

وأوضحت أن بلاغا ورد يفيد باختفاء وافد مصري يدعى ضياء جمال “27” عامًا، حيث باشرت الأجهزة الأمنية المختصة تحرياتها لتعثر على جثته ملقاة في ساحة فضاء بمدينة جابر الأحمد، وقد تعرض للضرب بساطور على رأسه ووجود طعنات في أجزاء متفرقة من جسده.

وذكرت أن التحريات دلت على وجود ثأر للقتيل مع بعض أبناء منطقته اللذين يقيمان في ذات سكنه، وأنهما استدرجاه لقتله، وبينت أنه تم القبض على القاتلين فور وصولهما إلى مطار القاهرة الدولي حيث تم التحفظ عليهما.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.