السبت , أبريل 23 2022
أخبار عاجلة
الراهبة

استشهاد راهبة بسبب ثآئر بين عائلتين على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى .

أمطر مسلحون مرشحا سابقا بمجلس الشعب بالرصاص أثناء عودته من العمرة علي طريق مصر اسكندرية الصحراوي ما أسفر عن مقتله واصابة نجله فضلا عن مقتل راهبة تصادف مرور سيارة تستقلها بموقع الحادث.

كشفت تحريات اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة للمباحث والعميد محي سلامة رئيس مباحث قطاع اكتوبر أن خلافات بين عائلتين بمنشأة القناطر علي قطعة أرض منذ 4 أشهر أسفرت عن مقتل شخص فقررت أسرته الثأر لمقتله من أكبر فرد بالعائلة الأخري فوقع اختيارهم علي رجل اعمال صاحب شركة من الأعراب ورشح أكثر من مرة لمجلس الشعب يدعي عبد الحليم.

وافادت التحريات ان المتهمين علموا بعودته اليوم من أداء مناسك العمرة وخروج نجله لاستقباله فأعدوا له كمينا بالكيلو 40 بطريق مصر اسكندرية الصحراوي بدائرة مركز منشاة القناطر، وفور مرور سيارته امطروه بوابل من الاعيرة النارية من اسلحة آلية ما اسفر عن مقتله وإصابة نجله 22 سنة طالب بطلق في القدم.

وتبين انه اثناء إطلاق النيران تصادف مرور سيارة تابعة لدير مار جرجس بمصر القديمة تقل راهبات وطبيبة فاصابت طلقة الراهبة اثناسيا ادت لمقتلها ونجاة الباقين.

تحركت قوة أمنية برئاسة العميد رشدي همام مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر والرائد علي عبد الكريم رئيس مباحث منشأة القناطر لإلقاء القبض علي المتهمين بعد تحديد هويتهم.

شاهد أيضاً

كندا ترسل ذخيرة و أسلحة ثقيلة لأوكرانيا

كتبت ـ أمل فرج تواصل كندا إمداداتها لأوكرانيا، وقد صرح رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *