الخميس , مايو 5 2022

كارثة بالمستندات تسريب نتيجة طلاب وطالبات الثانوية العامة بالتفصيل .

في تطور جديد لصراع وزارة التربية والتعليم مع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولة عن تسريب امتحانات الثانوية العامة، رفعت صفحة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»، سقف التحدي بنشرها نتائج ادعت أنها تخص بعض الطلاب من الكنترول، وذلك ردًا على غلق الصفحتين الرسمية والبديلة لـ«شاومينج».

وأكدت الصفحة البديلة الجديدة لـ«شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017»، في منشور لها مساء الأحد، أن الصفحة الرسمية تم إغلاقها بعد أن وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 500 ألف متابع، كما تم إغلاق الصفحة البديلة بعد أن وصل عدد متابعيها إلى 320 ألف متابع، ما دفعها للبدء في تسريب نتائج الطلاب، وفقا لما جاء بمنشور الصفحة.

وأعلنت الصفحة عن نتائج 4 طلاب منهم 2 من القاهرة وهما عبد الرحمن جودة (شعبة أدبي) ودينا خالد (شعبة أدبي) و2 من محافظة الإسكندرية وهما هادي علاء (شعبة علمي علوم) وأحمد داوود العربي (شعبة أدبي)، مضيفة: «اللي مش مصدق يعمل سكرين شوت وأول ما النتيجة تطلع ييجي يتكلم»، حسبما ادعت الصفحة.

وأضافت أنها ستقوم بتسريب معظم النتائج، ردًا على الوزارة التي تسببت في إغلاق الصفحتين، مطالبة أي طالب يريد أن يعرف نتيجته، بإرسال بياناته على الرسائل الخاصة بالصفحة، حسب بيان الصفحة.

شاومينج 1 شاومينج 2 شاومينج 3 شاومينج 4

شاهد أيضاً

بدأ توافد المشاركون في تأسيس المجمع المقدس للكنائس الشرقية بأوروبا

بدأ المشاركون في المجمع المقدس للكنائس الشرقية بأوروبا في التوافد علي دير السيدة العذراء والقديس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *