السبت , أبريل 23 2022
أخبار عاجلة

بالصور : انتهاء أزمة حسام حسن بعد تدخل الكثيرين .

أعلنت صفحة “النادى المصرى البورسعيدى” عبر فيس بوك انتهاء أزمة حسام حسن، المدير الفنى للنادى، مع رقيب الشرطة رضا عبد الحميد، بعد واقعة التعدى عليه فى نهاية مباراة المصرى وغزل المحلة.

ونشرت الصفحة عدة صور للتصالح معلقة عليها، “رسمياً.. رقيب الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد يتنازل عن المحضر المحرر منه تجاه الكابتن حسام حسن”.

حيث وقع رقيب الشرطة على وثيقة تنازل بها عن المحضر الذي تقدم به ضد حسام حسن بالاعتداء عليه بعد انتهاء مباراة المصري وغزل المحلة في ختام مباريات الدوري العام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر خروج حسام اليوم وعودته إلى منزله بعد التصالح وانتهاء الأزمة.

كانت النيابة العامة قدر قررت حبس نجم كرة القدم السابق 4 أيام على ذمة التحقيق بسبب سلوكه غير الرياضي واعتدائه على مصور داخل أرض الملعب، فيما قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم إيقافه 3 مباريات وتغريمة 10 آلاف جنيه.

وأوقف حسام حسن مع مساعده حسن مصطفى والمدير الإداري وليد بدر بعد أن وجهت لهم تهم “التعدي على موظف عام أثناء تأديه عمله والاعتداء عليه بالضرب وإتلاف الكاميرا”.

وحدثت اشتباكات بين لاعبي الفريقين بعد سقوط النادي البورسعيدي في فخ التعادل ما أفقده المركز الثالث (لصالح سموحة بفارق المواجهات المباشرة) وفرصة التأهل المباشر للمشاركة فى كأس الاتحاد الأفريقي. وأظهرت كاميرات التلفزيون حسام حسن في مشهد غير لائق بأحد النجوم سواء كان لاعبا أم مدربا.

من جانبه، رفض حسام حسن العقوبة وتقديم اعتذار، مؤكدآ أنه مسؤول عن نفسه وعن تصرفاته ولا يستطيع أحد أن يجبره على تقديم اعتذار، نافيا أي مسؤولية عن “الجرم الذى عوقب عليه”، وطالب بمراجعة تقرير مراقب المباراة.

على الجانب الأخر قال أشرف عبد العزيز محامى حسام حسن ومساعده وإدارى الفريق إنه يتواجد الآن بالشهر العقارى بصحبة أمين الشرطة، مصور الداخلية، لإقرار تنازله عن القضية المتهم فيها حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى، وحسن مصطفى، مساعد المدير الفنى، ووليد بدر إدارى الفريق وبرفقتهم أعضاء مجلس النواب عن بورسعيد الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة والنائب أحمد فرغلى وسمير حلبية رئيس النادى المصرى.

1 2

شاهد أيضاً

كندا ترسل ذخيرة و أسلحة ثقيلة لأوكرانيا

كتبت ـ أمل فرج تواصل كندا إمداداتها لأوكرانيا، وقد صرح رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *