الإثنين , أبريل 25 2022

وتهاوت الأقنعة .

بقلم سوزان احمد
واشنطن|
نشرت وسائل إعلام اليوم نص كلمة للرئيس الأمريكي باراك أوباما بمناسبة قرب وداعه للبيت الأبيض بعد انتهاء ولايته الرئاسية…والتى من ضمنها اهم واعمق جزء وهى ….
لكن أكبر إنجازات إدارتي هي وأد «الربيع العربي»، فأنتم تعلمون أن الثورات التي نشبت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عام 2011 هدّدت أمن صديقتنا، إسرائيل، التي نعدّ بقاءها في ذلك الجزء من العالم مرتبطاً ببقاء هُويّتنا نحن. ولهذا، نظرت أميركا إلى تلك الثورات بصفتها خطراً كامناً لا بد من إجهاضه. وقد نجحنا بالتعاون مع حلفائنا في تحويل ليبيا إلى دولة فاشلة، وقضينا على المولود الديموقراطي في مصر، ومنعنا السوريين من الحصول على أسلحة توقف القصف الجوي، وسمحنا لحلفائنا الشيعة باستباحة سوريا وإغراقها بالدم، فلا مصلحة لنا من انتصار ثورة تهدد الشعب اليهودي، وتعزز نفوذ الإسلام المتشدد. وفي الختام، قررنا إنهاء الخلاف مع إيران، بعد أن اكتشفنا أنها ليست مسلمة كما كان يُشاع، وأن التعاون معها لكبح الإسلام السني أكثر أهمية من الخلاف حول برنامجها النووي. وبالفعل، نحّينا الخلافات، وركّزنا على المشتركات، واتفقنا على وضع الشعوب العربية تحت التحكم………….
هذه هى امريكا …شعب مصر …هذه هى امريكا التى يحتضنها اعلامنا المصرى …هذه هى امريكا التى تجعل من بعض فئاتنا خونة يتجولون وسطنا ..ينعمون بارضنا …ياكلون من خيرات وطننا …….التى جعلت من داخلنا اخطبوطا يتوغل بيننا ويبث سمومه داخلنا لتمزيقنا ….ما موقفكم شعب مصر ؟؟؟هل تتركون ثاركم ؟؟؟ام تتكاتفوا للحفاظ على مصركم ………..ونطالب جميعا بمقاطعته اولا …ثم بتطهيره ثانيا …..واعلموا احبائى انه هو العدو الاول الذى يجب محاربته للحفاظ على كياننا وكيان مصرنا …ولنهتف جميعا ..نعم للمقاطعة …و تطهير الاعلام ولا للمتابعة ..وسيادة الظلام ……..

شاهد أيضاً

المفكر الاقتصادي والأمين المساعد لشئون العضوية بأمانة الجيزة لحزب الشعب الجمهوري ناصر عدلي محارب يشيد بدعوة الرئيس السيسي للحوار السياسي الشامل

أشاد المفكر الاقتصادي ناصر عدلي محارب ـ رئيس مجلس إدارة المواطنة نيوز، و الأمين المساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *