الأحد , أبريل 24 2022

إرتباك وقلق وخوف بين طلاب “دراسات إسلامية القاهرة” بعد إعلان الكلية أن النتائج الموجودة علي موقعها الرسمي “وهمية” وغير معتمدة

كتب – عمرو الشامي
سادت حالة من القلق والارتباك والغضب بين طلاب الفرقة الاولي بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بالقاهرة ، وذلك بعد إعلان الكلية أن النتائج التي حصلوا عليها من موقع الكلية الرسمي هي “وهمية” وغير معتمدة من رئيس الجامعة.
حيث أكد الطالب “كريم عادل” أنه قد ذهب الي الكلية للحصول علي نتيجته وذلك بعد حصول زملائه عليها من الموقع الرسمي في مقابل 30 جنيه رسوم للموقع إلا أنه فوجئ أن النتيجة لم تظهر بعد ولم تعتمد من رئيس الجامعة وانها في حالة المراجعة ، مؤكدا أن شئون الطلاب بالكلية قالت له ” النتيجه الموجودة علي الموقع غير رسمية واشاعات” ، فيما أشار الطالب “مصطفي عبدالعال” أنه قد ذهب للكليه للحصول علي النتيجة ولكنهم أخبره أنها سوف تعلن الاحد المقبل وأنها في حالة مراجعة.
فيما إتهم عدد من الطلاب الكلية بعدم السيطرة علي النتائج بعد أن تسربت علي يد أحد عمال النظافة بالكلية بمقابل “50 جنيه رصيد” مقابل الطالب الواحد ، في الوقت الذي حذر فيه أعضاء هيئة التدريس عبر “جروبات الكلية ” من إستغلال العمال للطلاب ، مؤكدين أن انهم يسابقون الزمن من أجل الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
وتبقي هنا التساؤلات : هل تعرض الموقع الرسمي للكلية للإختراق ؟ ومن وضع النتيجة الوهمية للطلاب علي الموقع ؟ ومن الذي فرض ال30 جنيها رسوم الحصول علي النتيجة من الموقع ؟؟

شاهد أيضاً

الصحة الكندية تعلن عن ظهور مرض النوروفيروس بعد تناول المحار في كندا

كتبت ـ أمل فرج أعلنت وكالة الصحة العامة الكندية بأنه قد ظهرت مئات الإصابات بمرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *