السبت , أبريل 23 2022

شيخ الأزهر يهنئ أوئل الثانوية الأزهرية …وإتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الرقم الساخن للمشيخة.

كتب – عمرو الشامي
قام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف،بتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية ، وذلك خلالاتصال هاتفي هنأهم خلاله بالنتيجة المشرفة التي حققوها.
وحرص فضيلة الإمام على الاتصال بأوائل الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة (علمي، شعبة إسلامية، أدبي: مبصر وكفيف) حيث يؤدي فضيلته مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، معربا عن تمنياته لهم ولجميع طلاب الأزهر بمستقبل مشرق.
كما حرص فضيلته علي مكالمة والد الطالب أو والدته وشكرهما علي جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم في دراستهم، ناصحا كافة الآباء والأمهات بأن أفضل استثمار لهم في حياتهم هو أن يستثمروا في تربية وتعليم أبنائهم حتى يسهموا في صناعة الحضارة والتقدم في وطنهم .
وأكد فضيلته خلال الاتصال أن الأمة الإسلامية تعلق آمالا كبيرة على طلاب الأزهر الشريف وخريجيه في نشر الوسطية في العالم أجمع ونبذ التطرف والإرهاب، ومحاولات تمييع وتغريب الإسلام، داعيا طلاب الأزهر إلى أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يبذلوا قصارى جهدهم في تحصيل العلم حتى يتمكنوا من تبليغ رسالة الإسلام السمحة كما جاء بها نبي الرحمة والسلام -صلى الله عليه وسلم.
من جهة أخري فقدأعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية بالتعاون مع مركز البيانات بالمشيخة عن إتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية بشعبتيها (العلمي والأدبي) “لأول مرة” من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg ، والرقم الساخن 19493، وذلك بناءً على توجيهات فضيلة وكيل الأزهر.
وتأتي هذه الخدمة لأول مرة في الأزهر الشريف للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في معرفة النتيجة بالإضافة لبوابة الأزهر الإلكترونية، على أن يتم إعلانها فور الاعتماد مباشرة

شاهد أيضاً

الصحة الكندية تعلن عن ظهور مرض النوروفيروس بعد تناول المحار في كندا

كتبت ـ أمل فرج أعلنت وكالة الصحة العامة الكندية بأنه قد ظهرت مئات الإصابات بمرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *