السبت , أبريل 23 2022
أخبار عاجلة

إنطلاق دورة الصداقة الرياضية من محافظة الشرقية .

كتب/ نائل نبيل
تحت رعاية الجمعية المصري للتطوير والتنمية تنطلق الدورات الاقليميه للصداقة من قلب محافظه الشرقيه علي ستاد ملعب “الارسنال” ف بردين على شرف المرحوم الكابتن أدهم الشرقاوى، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً يوم 20 يوليو، وهى النسخة الأولى من دورة الصداقة لكرة القدم تحت شعار: (لن نقول وداعاً كابتن أدهم ).
ويأتي ذلك في إطار النشاط الرياضي والشبابي الذي تنتهجه الجمعية المصرية للتطوير والتنمية في خطتها لخدمه ملف التنميه المستدامه ورؤيه ٢٠٣٠ .
وفي هذا الإطار صرح السيد الدكتور / يسري الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية تولى اهتماماً شديداً للرياضة والرياضيين، وتسعى لإبراز روح الوفاء والتكريم لكل المتفوقين رياضياً وأخلاقياً، لأنه الطريق الأمثل لخلق أجيال جديدة تسهم فى بناء مستقبل أفضل لمصر.
وأضاف أنه سوف يتم تكريم المتميزين من شباب المحافظه في كافه الفئات والتخصصات” وذلك عقب الأحتفال بتتويج الفريق المتوج بالبطولة.
وأكد السيد / فوزي عامر رئيس اللجنة المنظمة والاخوه نواب رئيس اللجنه وكافة أعضاء اللجنة بأن فقرات حفل الافتتاح والختام وأكثر من 24 فريق من أبناء محافظة الشرقية، من الفرق المنتقاة والتي يلعب بها معظم أهالي الفرق المسجلة في الأندية الكبرى في الدرجات المختلفة، انة يسعى لتقديم عمل مميز وجعل مثل هذه الدورات عروساً للدورات الإقليمية.
وأضاف عامر أننا حرصنا من خلال لجان التحكيم والتنظيم أن يكون كل إداراتنا تعمل بحيادية وشفافية تامة بما يضمن تحقيق الهدف.
وقال السيد / مدير الجمعية أن الجمعية حرصت على دعوة رموز الرياضة والشخصيات العامة والقيادات الأمنية من انحاء جمهوريه مصر العربيه لحضور الحفل النهائي في الخامس من أغسطس القادم متمنيين أن نقدم عملاً يليق باسم الجمعية، يليق بمحافظة الشرقية وجمهورية مصر العربية.

شاهد أيضاً

رجل الأعمال باسم حلمى يهنىء أحمد سمير على حصوله على جائزة أفضل رئيس اتحاد للمينى فوتبول فى أفريقيا لعام 2021

يتقدم رجل الأعمال المعروف باسم حلمى بأجمل التهانىء القلبية إلى الفرعون الصغير مؤسس ورئيس الإتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *