الإثنين , أبريل 25 2022

أول فيديو لواقعة الإعتداء على نائبة البرلمان بقسم مدينة نصر والنائبة تسقط على الأرض .

قامت صفحة غير رسمية للشرطة المصرية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشر فيديو من داخل قسم مدينة نصر، تظهر فيه النائبة زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى أثناء تواجدها بالقسم للمطالبة بالإفراج عن نجل شقيقتها .

ويظهر في الفيديو نجل شقيقة النائبة زينب سالم، وهو يبكي ويحاول الضباط تهدئته، وعندها صرخت النائبة “اهدى والله حقك هيرجع”.

الفيديو لم يُظهر مشاهد اعتداء على النائبة كما تم تداوله في مواقع الاخبار، حيث ظهرت وهي تصرخ في أحد الضباط قائلة: “أنا هقعدك في بيتكم”، وخلال حديثها مع أحد الضباط، سقطت فجأة مغشيًا عليها.

يذكر أن نادية هنرى عضو مجلس النواب ، قد ناشدت الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء، باتخاذ الإجراءات الواجبة الاتباع وعدم إفلات كل من ارتكب فعلا من وزارة الداخلية.

وتقدمت النائبة بأول استجواب لوزير الداخلية بشأن واقعة الاعتداء على النائبة زينب سالم، فى قسم مدينة نصر، قائلة: فى استجوابها “فجر اليوم الموافق 15 يوليو 2016 قام ضابط شرطة من قوات قسم مدينة نصر بالتعدى بالضرب على البرلمانية زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى أثناء تواجدها بالقسم للإفراج عن نجل شقيقتها”.

شاهد أيضاً

السواد يغطى نجع شمندى بمحافظة سوهاج بعد خمسة أفراد من أسرة واحدة

 فجأة تحولت قرية نجع شمندي التابعة لمحافظة سوهاج من قرية مجهولة لا يعرفها أحد  إلى  …

3 تعليقات

  1. بكل امانه الضابط لم يدفعها والا كانت سقطت على جانبها في اتجاه الدفعة … ولكنها سقطت في مكانها اما تمثيل او مغاشيا عليها

  2. ماحدش لمس النائبة بتاعة البرلمان .. والغريب ان امين الشرطة كان بيسترضيها وبيسترضى الواد ولقد جئت لهذه الصفحة لاشاهد البوكس اللى خدته النائبة فى وجهها والذى كتب عنه كام موقع انا شفتهم ولا لقيت ابكاس ولا لقيت حاجة ودائما ما يتم لوى الحقائق واذا كان واد بيعاكس بنت ياخد بالجزمة فوق دماغه ولو حتى ابوه كان وزير واذا عدنا للماضى تانى يبقى كأنك يابو زيد ما غزيت وتبقى الثورة اللى قامت ماتسويش قرش تعريفة ويبقى طز فى اى حاجة

  3. خد تاني .. ربنا يظهر الحق
    أوضحت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار محمد حتة رئيس النيابة، أن النائبة زينب سالم صاحبة واقعة الاعتداء في قسم شرطة مدينة نصر، سبق اتهامها في 9 قضايا قبل دخولها البرلمان، وأجرت النيابة تحقيقاتها معها من بينها اتهام بالاعتداء على ضابط في الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *