الأحد , أبريل 24 2022

شاب يخطف خطيبته ويطلب فدية 100 ألف جنية للضغط على والدها لإتمام زواجهم .

قام شاب بخطف خطيبته ، وطلب فدية 100 ألف من حماه مقابل اعادتها لإتمام زواجه منها ، وتمكنت مباحث أكتوبر ثان، من إلقاء القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء أحمد حجازي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى العميد رأفت الحلوانى مأمور قسم شرطة أكتوبر ثان، بلاغًا من سائق يدعى أسامة. س، يفيد أنه حال عودته من عمله ووصوله إلى محل إقامته، وجد باب منزله مفتوحا، ووجد آثار بعثره لمحتويات المنزل، وأن نجلته حياة. ا والتي تبلغ من العمر 20 عاما، غير موجودة بالمنزل.

وأضاف المبلغ أنه بعد مرور فترة زمنية اتصل به أحد الأشخاص هاتفيا وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه كفدية مقابل استرداد نجلته، وبإخطار اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة وكشف ملابسات الحادث.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء عزمي نائب مدير المباحث، وبرئاسة العميد محي سلامه رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن خطيب الفتاة وراء ارتكاب الواقعة، بعد الاتفاق معها علي الاختفاء بمنزله في المرج وبتقنين الإجراءات ومداهمة المنزل، عثر على عليها بداخله .

وتمكنت قوة برئاسة العميد احمد البيلي مفتش مباحث قطاع اكتوبر ثان والمقدم فوزي عامر رئيس مباحث أكتوبر ثان من إلقاء القبض على المتهم ويدعى محمود . ع وخطيبته وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة كوسيلة للضغط على والد خطيبته لكثرة تعطيله لإجراءات الزواج، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة

شاهد أيضاً

معتقل سابق يقاضي الحكومة الكندية بعد التعذيب والاعتداء الجنسي 14 عاما

كتبت ـ أمل فرج تقدم المعتقل محمود صلاحي ، الذي اعتقل في خليج جوانتاناموا بإجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *