الجمعة , أبريل 19 2024

تعرف على سر تثبيت مشبك غسيل خشبى على مكيف السيارة ؟

الكثير منا يعاني من صدور روائح كريهة من مكيف السيارة لأسباب متعددة أبرزها ترك السيارة لفترة طويلة دون تشغيل أو تهوئة بشكل كافي، أو ربما من تلوث الهواء الخارجي، كيف تتخلص من هذه الحالة المزعجة؟؟

إليكم حل مذهل وبسيط قد لا يخطر بالبال، وذلك بعيداً عن معطرات السيارة المركّبة التي تسبب أحيانا رائحة قوية ومزعجة، كما أنها مضرّة بسبب احتوائها على مواد كيميائية وخصوصا لمن يعانون أمراضا صدرية وتنفسية.

الحل هو استبدل طرق التعطير الصناعية بطرق طبيعية، التي تستطيع أن توفرها لك طريقة “الملقط الخشبي” الخاص بالغسيل! كيف ذلك؟

كل ما تحتاجه هو ملقط خشبي من أي حجم كان مع أي زيت أساسي طبيعي تحبّ رائحته مثل زيت اللافندر، أو زيت جوز الهند، وغيرهما من الزيوت العطرية. اسكب بعض القطرات على الملقط، وثبت الأخير على فتحات المكيف.

وهكذا وكلّما قمت بتشغيل المكيف، ستنبعث رائحة زكية ورقيقة من دون أن تعرّض نفسك لأي مواد كيميائية مضرّة، وبالعطر التي تريده.

ولضمان فعالية هذه الطريقة، من الضروري أن يكون الملقط أو المشبك خشبياً كي يمتصّ الزيت العطري، على عكس الملاقط الأخرى البلاستيكية أو المصنوعة من أي مادّة أخرى.

تستطيعون اللجوء إلى هذه الطريقة أيضاً لتعطير المنزل، على فتحات المكيّف أيضاً في حال وجوده، ولكنّك قد تحتاج لملاقط أكبر أو بكمية أكثر، كما لكمية أوفر من الزيوت للحصول على نتيجة ملحوظة حسب حجم الغرفة.

1 2 3

شاهد أيضاً

الإسكندرية

وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو بداخل المصعد

نشرت العديد من الصفحات الخاصة بمحافظة الإسكندرية عن وفاة شاب مصري بسبب انقطاع الكهرباء وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.