الجمعة , أبريل 22 2022
أخبار عاجلة

الفنان الشاب محمد رمضان يستعرض سيارته الجديدة مع معجبينه على الفيس بوك واهم مميزاتها.

الأكشن” و”استعراض القوة” صفتان لازما أفلام الفنان محمد رمضان، مع بداية سطوع نجمه، ويبدو أن الأمر لم يعد يقتصر على أفلامه بل شخصيته أيضا، حيث أعلن الفنان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم، شراءه سيارتي “لامبورجينى افنتادور” و”لامبورجينى افنتادور”
الشهيرتان بالسرعة الفائقة والغرابة في طريقة فتح الأبواب والاستخدام، وسوف نسرد لكم اهم7 معلومات عن سيارة “رولز رويس جوست”.
ـ المظهر الخارجي للسيارة يحتفظ بسمات سيارة رولز رويس الأصيلة وأهمها الشبك الأمامي الكبير وخطوطه العرضية، وعلى جانبيه توجد الأضواء الأمامية الفاخرة مع تقنية الخلايا الضوئية.

ـ أما الأبواب الخلفية تفتح بطريقة عكسية بزاوية 83 درجة ما يسمح بسعة أكبر للركوب والخروج بسهولة، إضافة إلى السقف البانورامي المميز.

ـ المقاعد مزودة بالتدفئة أو التبريد، مع نظام تدليك متطور أثناء الجلوس.

ـ تضم السيارة نظام صوتي حديث بعشر سماعات، ومنفذ يو إس بي، وشاشات كرستالية على ظهر كل مقعد بحجم 9.2 بوصة وبتحكم منفصل، ولكل راكب وحدة تحكم لتشغيل إسطوانات سي دي.

ـ أهم ما تنفرد به السيارة هو أنظمة عزل الضجيج من الوصول لمقصورة السيارة، إضافة إلى نظام التحكم الديناميكي بالفرامل وبالثبات مع نظام تعليق حديث يتيح للسيارة رفع أو خفض السيارة 25 ملم.

ـ تحتوي السيارة على نظام جر ونظام للتحكم بزاوية الكبح للحد من السرعة على المنحدرات، مع وجود إنذار للتنبيه عند انحراف السيارة تعمل خلال كاميرا مثبتة أسفل المرآة الأمامية الوسطى.

ـ محرك السيارة بسعة 12 إسطوانة، بسعة 6.6 لتر، وبقوة 563 حصان، وناقل حركة بـ8 سرعات، وتسارع يبدأ من صفر ويصل 100 كم خلال 4.7 ثانية.

18931899701469184722

 

4870612331469170999 (1)

شاهد أيضاً

جنايات القاهرة تسدل الستار على قضية الأثار الكبرى وتصدر الحكم النهائي

أمل فرج أخيرا، وبعد صولات وجولات طال مداها في القضية التي عرفت إعلاميا بقضية “الأثار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *