السبت , أبريل 23 2022
أخبار عاجلة

الإمام الأكبر خلال استقباله رئيس نادي القضاة: القضاء المصري أحد أهم الركائز التي تقوم عليها الدولة المصرية.

كتب – عمرو الشامي
استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المستشار محمد عبدالمحسن، رئيس نادي القضاة، نائب رئيس محكمة النقض، و المستشارين أعضاء مجلس إدارة النادي، وبحضور القاضي محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر الشريف.
في بداية اللقاء هنَّأ “شيخ الأزهر” المستشار بمناسبة انتخابه رئيسًا لنادي القضاة، وكذلك هنَّأ فضيلته مجلس الإدارة الجديد بالفوز في الانتخابات التي جرت في منتصف يوليو الجاري، مؤكدًا أن مصر تعتز وتفخر بقضائها وقضاتها، وأن الأزهر يعتز جدًّا بالقضاء المصري واستقلاله ونزاهته.
وأضاف فضيلته أن القضاء المصري هو أحد أهم الركائز التي تقوم عليها الدولة المصرية، وهو ضمانة كبرى للحفاظ على أمنها واستقرارها إلى جانب المؤسسات الوطنية العريقة الأخرى في الدولة، تلك المؤسسات التي حافظت على تماسك المجتمع واستقراره وحالت دون الوقوع في منزلق الصراعات التي تعاني منها العديد من الدول المحيطة.
من جانبه، أعرب المستشار محمد عبدالمحسن عن شكره لدعم فضيلة الإمام الأكبر له في بداية توليه هذا المنصب، مشيدًا بجهود الأزهر المستمرة في التطوير والتحديث ودوره في نشر سماحة الدين الإسلامي، والتصدي لأفكار التيارات المتطرفة، مؤكدا أن فضيلة الإمام الأكبر يحظى بمكانة كبيرة في قلوب الشعب المصري عامة، وفي قلوب القضاة بصفة خاصة.

شاهد أيضاً

الصحة الكندية تعلن عن ظهور مرض النوروفيروس بعد تناول المحار في كندا

كتبت ـ أمل فرج أعلنت وكالة الصحة العامة الكندية بأنه قد ظهرت مئات الإصابات بمرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *