السبت , يونيو 6 2020
ناهد محمد احمد

ردي يا دكتورة !!!؟؟

بقلم : ياسر العطيفى
كلنا يعلم مدى جدية ونزاهة الدكتورة ناهد في عملها،قد نتفق او نختلف على اسلوب إدارتها ومعالجتها لبعض الأمور كل حسب زاوية رؤيته وفهمه،ولكن هذا لا يقلل ابدا من اجتهادها ونزاهتها في عملها ،وكلنا يعلم أيضا مدى كذب وزير الصحه واعتمادة على الشو الإعلامي في كل مرة يزور فيها الأقصر ومحاولتة إلصاق فشلة وسوء معالجته للأمور على الغير وتقديمهم ككبش فداء لسوء إدارتة !!!؟
فعلها المرة الأولى مع الدكتور البهنسي مدير مستشفى الأقصر الدولى عندما قال له (انا بعت 50مليون التطوير وديتوهم فين )!!فما كان من الدكتور البهنسي الا أن رد عليه (بأنه كاذب ولم يرسل شيء )وكانت النتيجه اعفائه من منصبه!! وهاهو الوزير الهمام يعود ليواصل نشاطه المسرحي ،وفي أولى خطواته للاقصر يخاطب وكيلة وزارة الصحه بأسلوب دراماتيكي مقتبس من مسلسل المال والبنون (وزير الصحه بيقول لأ )( انا بعتلك 3مليون للتطوير يا ناهد وديتيهم فين )!!؟ويظهر في فيديو اخر يقول (انا بعت 2مليون للتطوير لسه واصلين لما عرفوا انى جاي )!!!ما هذا التناقض في لحن القول !!مليون جنية مرة واحده نزلت من كلام سيادة الوزير ،وكأنه يزايد في سوق التلات الاقصرى على بضاعته المزجاه من الفشل !!!كما يدل على أنه يقول بالبلدي( اي كلام) ،فالكلام يضبطه الحبر كما قال هيكل،وكفانا أنه لايوجد اى ورق ومستندات ممهورة حبرا كي نستدل بها صدقاً على كلامه، فالوزير ينتهج مبدأ(الكلام معلهوش جمارك )في بلد لا تحاسب المسؤول على كلامه !!!؟؟ويتمادى الوزير صائلا جائلا من أعلى صهوة جواده فهو فارس التطهير!! ليتهم أطباء الأقصر جميعا بالفشل ويقول حرفيا(الأقصر مفيهاش أطباء ) !!
ألم يأن يا أطباء الأقصر أن تردوا على هذا الأفاك الأثيم لتبرؤا ساحتكم ليس أمام الله فهو يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور بل أمام أعين أهلكم وذويكم الأقصريين !!!الذين أنتم الأن جميعا مدانون في نظهر بالتقصير حسب كلام الوزير الذي اتهمكم به صراحه امام أعينكم ولم تردوه!!!
ألم يأن يا دكتورة ناهد أن تردي على إتهامات ذلك الوزير، كي تبرهني لأبناء بلدك ونحن نعلم مدى اخلاصك، كذب ادعائات هذا الوزير
أطباء الأقصر الأجلاء أقولها لكم صريحه ان لم تكن إقاله هذا الوزير منكم ومن أرض الأقصر بتكاتفكم
فأنتم جميعا مدانون أمام أعيننا

شاهد أيضاً

د. عاطف المصري

الأهميه والأولويه

قد نري في كثير من الأحيان ان لم يكن دائما أشخاص لاقيمه لهم بجميع المقاييس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *