السبت , يونيو 6 2020
الشاب المصرى

ضرب وطعن وهتك عرض مغترب مصرى بالأردن من قبل بلطجية تابعين لشقيق رجل أعمال أردنى .

أقدم شقيق احد كبار رجال الاعمال المعروفين في الاردن على اختطاف احد المواطنين من جنسية مصرية والتنكيل به ورميه عاريا في منطقة وادى السير ، فيما عممت الاجهزة المعنية على منفذي الجريمة المتوارين عن الانظار تمهيدا لاستكمال التحقيق معهم واحالة الملف الى القضاء.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها شمس نيوز واكدتها مصادر امنية ان شقيق رجل الاعمال “ح .م” فقد وقعت مشاجرة بين المشتكى عليه شقيق رجل الاعمال واحد افراد حماية ناد ليلي في عبدون بسبب محاولة المشتكى عليه الاعتداء على احد الزبائن.
وبحسب الرواية قام المشتكى عليه في اليوم التالي بوضع خطة ونفذها لاختطاف رجل الحماية لدى مغادرته عمله بعد منتصف ليلة الاحد الماضي حيث قام مجموعة من الاشخاص بايقافه منتحلين صفة رجال مكافحة المخدرات وانه مطلوب وعليه مرافقتهم الى مكتب التحقيقات حيث امتثل رجل الحماية واقتادوه الى منطقة مجاورة في عبدون حيث كان في انتظاره ما يزيد على 25 شخصا من المدربين واقتادوه معصب العينين الى منطقة مظلمة في وادي السير.

وقام الاشخاص الذين نفذوا الجريمة لحساب المشتكى عليه بضرب المواطن المصري ضربا مبرحا وطعنه في اكثر من موقع في جسده وكسر يديه وساقيه بالاضافة الى هتك عرضه.

ويرقد المصرى حاليا في احد المستشفيات حيث يتلقى العلاج من الكسور والضرب العنيف الذي تعرض له فيما تقدم بشكوى لدى الاجهزة الامنية التي اصدرت تعميما على المشتكى عليهم لجلبهم والتحقيق معهم في الحادثة تمهيدا لاحالتها الى القضاء.

وبحسب مصدر امني فان المشتكى عليه وعدد من الاشخاص الذي شاركوه الجريمة متوارين عن الانظار الا ان المعلومات تؤكد انهم لا زالوا متواجدين في الاردن ولم يغادروا الى اية جهة.

ويمتلك شقيق المشتكى عليه وهو رجل اعمال ثري جدا مجموعة ضخمة من الشركات لها نشاطات تجارية وصناعية داخل الاردن وخارجه.

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *