الإثنين , يونيو 8 2020
فيفى عبدة

فيفي عبده لدى تسجيل صوتى لأحد شيوخ الكويت اعترف لي بمسئولية الكويت عن ٩٥٪ من التفجيرات في العراق.

وقال لى الأمير الكويتى  أيضا  ،بأن الكويت مستعدة ان تنفق كل ثروتها النفطية لتقسيم العراق واذلال العراقيين
نشرت صحيفة العراق تايمز على صدر صفحتها الأولى تصريح على لسان الراقصة المصرية فيفى عبدة ، تصريح يدحخل فى دائرة الخطر لما يحتويه ، حيث أكدت الفنانة المصرية فيفي عبدة حول اسرار التفجيرات والقتل في العراق حيث اكدت لاحد العراقيين انا امراة تعلمت الرقص وابراز مفاتن جسدي امام الرجال و امام كامرات التصوير والقاصي والداني يعرفني وهذا لا يخفى على احد فلم اكن ارقص في غرف مقفلة او من وراء حجاب والعالم باسره يعرف فيفي عبده راقصة شرقية .
لم اقل اني انا مهندسة او دكتورة او محامية لا يا سادة انا راقصة و سابقى راقصة ولن احيد عن ذلك ولا يوجد شيء اخفيه او اخافه انا راقصة على راس الاشهاد فكيف لك ان تضعني في مصاف رجال قدموا ارواحهم لحماية وطنهم من المتاسلمين والتكفيرية …

الم يكن هذا جزء من الحقيقة بل اختلط في العراق الحابل بالنابل فهناك من يقتل العراقيين وهذه شبكة يديرها ( ‫‏الشيخ محمد العلي الجابر الصباح‬ ) احد شيوخ ‫الكويت‬

وبإعترافه هو وانا احتفظ بتسجيل صوري وصوتي له قال لي بالحرف الواحد ان 95% من اعمال الارهاب في العراق نحن من نديرها واننا نجند يمنيين وسودان و افغان و صين و غيرهم من الجنسيات بطريقة غير مباشرة للقيام بهذه الاعمال .

اننا نريد ان لا يستقر العراق مطلقا و اننا نسعى الى تقسيم العراق لكي لا يكون لنا جار يفكر يوما بابتلاعنا . وقال لي بالحرف الواحد ( ان الكويت مستعدة ان تنفق كل ثروتها النفطية لتقسيم العراق واذلال العراقيين …. والله قال لي انه يحزن يوم لا يسمع فيه بمقتل عراقي !

ما نشرته التايمز العراقية
ما نشرته  العراق تايمز .

شاهد أيضاً

قلق وخوف لدى المصريين بعد نشر بيان وزارة الصحة اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 423 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *